شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رجل أعمال هندي يكافئ موظفيه بـ7 ملايين دولار

رجل أعمال هندي يكافئ موظفيه بـ7 ملايين دولار
طالما كانت أحد المحفزات في الشركات والمؤسسات، هي المكافآت التي يقرّها المدييرين لموظفيهم، ودائما ما تعمل على زيادة الانتماء بين الموظفين وشركاتهم، ولكن أن تكون تلك المكافآت سييارات ومجوهرات وشقق، هذا ما لم يتوقعه موظفي أحدى ا

طالما كانت أحد المحفزات في الشركات والمؤسسات، هي المكافآت التي يقرّها المديرين لموظفيهم، ودائما ما تعمل على زيادة الانتماء بين الموظفين وشركاتهم، ولكن أن تكون تلك المكافآت سيارات ومجوهرات وشقق، هذا ما لم يتوقعه موظفي أحدى الشركات الهندية.
قرر ثري هندي، يدعى “سافجي دهولاكيا” يدير شركة لتصدير المجوهرات، مكافأة موظفيه في عيد الأنوار الهندوسي بسيارات وشقق ومجوهرات، وهذه ليست المرة الأولى التي يقرر فيها الثري الهندي مكافأة موظفيه، حيث منح في عام 2014م، ألف ومئتان شخص من العاملين لديه سيارات وشقق سكنية، “تقديرًا لإنجازهم”.
وفي 2012، منح مدير الشركة التي تصدر مجوهرات لأكثر من 75 بلدًا، ثلاثة موظفين سيارات أيضًا.
سافجي دولاكيا، ولد عام 1962 وخرج من المدرسة للعمل مع عمه في تجارة الحلي الثمينة، بينما يدير الآن شركة هاري كريشنا التي أسسها بنفسه.
وبحسب مصادر اعلامية، فإن “دولاكيا” قدم في مناسبة العيد الهندوسي الذي يصادف عطلة نهاية الأسبوع، 1260 سيارة و400 شقة وقطعًا من المجوهرات، للموظفين في شركته على “تحقيقهم أهداف الشركة”.
وقال دولاكيا  “هدفنا هو أن يكون لكل موظف سيارة وبيت خلال السنوات الخمس القادمة، لذا قررنا أن نهديهم سيارات وبيوتًا ومجوهرات”، مضيفًا أن هذا يأتي “بسبب الأداء المتميز للموظفين وإخلاصهم” خلال السنوات الأخيرة.
وستنفق الشركة حوالي 7 ملايين دولار على الهدايا، فيما من غير المعروف كم عدد الموظفين الذين ستتم مكافأتهم، من أصل 5500 عامل بالشركة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023