شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صورة خامنئي وسط القاهرة تطيح بالمناوي من رئاسة قناة ” الغد العربي”

صورة خامنئي وسط القاهرة تطيح بالمناوي من رئاسة قناة ” الغد العربي”
تسببت اللافتات الإعلانية الأخيرة لقناة "الغد العربي" التي حملت صورة خامنئي وخلفه معالم خليجية، وأخرى مسيئة لأردوغان في الإطاحة بالمناوي من منصبه بعد تدخل الإدارة الإماراتية للقناة.

تسببت اللافتات الإعلانية الأخيرة لقناة “الغد العربي” التي حملت صورة خامنئي وخلفه معالم خليجية، وأخرى مسيئة لأردوغان في الإطاحة بالمناوي من منصبه بعد تدخل الإدارة الإماراتية للقناة.

أطلقت قناة “الغد العربي” حملة إعلانية في شوارع القاهرة بالتزامن مع العام الثاني لانطلاقها، ونشرت ملصقا للرئيس التركي رجب طيب أردوغان جالساً على كرسي وخلفه قفص يشير إلى قمعه معارضيه، ورفعت ملصق آخر للمرشد الأعلى للجمهورية الاسلامية في إيران علي خامنئي وخلفه معالم شهيرة في عواصم بعض دول الخليج، والتي فسرت مواقع إلكترونية وصفحات لناشطين الأمر على أنه حملة للترويج لإيران في اشارة للتقارب  بين القاهرة وطهران.

و تسببت تلك الأزمة في الدفع بإدارة القناة لاصدار بيان لتوضيح الاعلان، مشيرة إلى أن الإعلان يرمز إلى الأطماع الإيرانية في المنطقة، مؤكدة دعم القناة للقضايا العربية، فيما شدد المناوي على أن “الإعلان أسيء فهمه”.

وصرحت مصادر مطلعة في القناة بأنّ “المناوي سيغادرها خلال ساعات، إذ أجريت في وقت سابق مفاوضات بين المناوي والقناة، لكنها وصلت إلى طريق مسدود وأصبح من العسير استكمالها لاختلاف الرؤى والمواقف”، بحسب الحياة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023