شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مكرم محمد أحمد عن “تلاجة السيسي”: لم يكذب.. وأنا كنت مثله

مكرم محمد أحمد عن “تلاجة السيسي”: لم يكذب.. وأنا كنت مثله
علق نقيب الصحفيين الأسبق مكرم محمد أحمد على تصريحات عبد الفتاح السيسي عن أنه مكث 10 سنوات وثلاجته لا تحتوي إلا على المياه قائلًا: "إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يكذب في تصريحاته بشأن ثلاجته التي ظلت فارغة لمدة 10 سنوات"، مشي

علق نقيب الصحفيين الأسبق مكرم محمد أحمد على تصريحات عبدالفتاح السيسي، عن أنه مكث 10 سنوات وثلاجته لا تحتوي إلا على المياه قائلًا: “إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يكذب في تصريحاته بشأن ثلاجته التي ظلت فارغة لمدة 10 سنوات”، مشيرًا إلى أنه عاش تلك الفترة أيضًا.
وأضاف خلال لقائه ببرنامج “على هوى مصر”، المذاع على قناة “النهار”: “أن الهدف من تصريح الرئيس هو أن يعتمد المصريون على أنفسهم، وأنه يرسخ لمبدأ تربوي مهم”، وتابع”السيسي رجل مؤمن ويعرف ربنا جيدًا ولا يمكن أن يكذب أبدًا” على حد قوله.
كما أوضح “مكرم” أن راتب عبدالفتاح السيسي عندما تخرج في بداية الخمسينيات كان ملازم أول، وكان راتبه 35 جنيهًا، وهذا كان لا يكفيه العيش باقي الشهر.
وسخر المغردون من كلمة “السيسي” خلال جلسة نقاشية بالمؤتمر الوطني للشباب، حيث قال أنه مكث 10 سنوات وثلاجته لا تحتوي إلا على المياه فقط، مضيفًا أنه لم يبدي اعتراضًا على ذلك، لأن عزة النفس وعفتها ليست أمرًا سهلًا، على حد وصفه.
وتشهد مصر حالة من التدهور الاقتصادي الغير مسبوق، في ظل انتشار أزمات كبيرة ووجود نقص حاد في السلع الأساسية التي لا يستطيع المواطن الاستغناء عنها في ظل عجز تام من الحكومة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023