شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القزاز: ثرنا على حكم الإخوان لمجرد شبهات وتركنا من انتهك الأعراض

القزاز: ثرنا على حكم الإخوان لمجرد شبهات وتركنا من انتهك الأعراض
قال يحيي القزاز، أستاذ الجيولوجيا في جامعة حلوان:"ثرنا على حكم جاء بانتخابات من أجل شبهات أما الحكم الذى يحكمنا بواقع مرير لاشبهة فيه فنتركه يستولى علينا

قال د. يحيي القزاز، أستاذ الجيولوجيا في جامعة حلوان: “ثرنا على حكم جاء بانتخابات من أجل شبهات، أما الحكم الذى يحكمنا بواقع مرير لا شبهة فيه فنتركه يستولى علينا”.

وأضاف خلال منشور له على صفحته الشخصية “فيس بوك”: ” ثرنا على حكم الإخوان من أجل شبهة تفريط فى الحدود، وقرض من صندوق النقد لا يتعدى 3 مليار دولار، وانقلاب على دستور، واليوم يحكمنا السيسى الذى تنازل عن الارض وانتهك العرض وفرط فى حقوقنا فى النهر واخترق الدستور، وعوم الجنيه ورفع الاسعار حتى صارت جحيما لايطاق وكمم الأفواه وسجن الشباب وحول مصر من وطن إلى سجن كبيرا أسواره حدود الوطن”.

وتابع: “ثرنا على حكم جاء بانتخابات ومنافسات حقيقية وازحناه من أجل شبهات أما الحكم الذى يحكمنا بواقع مرير لاشبهة فيه فنتركه يستولى علينا”.

واختتم: “إن كانت ثورتنا فى الثلاثين من يونيه – بحسب وصفه-  خالصة لوجه الله والوطن.. فلماذا الكيل بمكيالين؟ نثور على حكم فيه شبهة تفريط ونترك حكما مستبدا تنازل وفرط واهان الشعب وانتهك أعراضه”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023