شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

يوسف ندا لـ”رصد”: مصر تحكمها عصابة برئاسة السيسي.. فمع من نتصالح؟

يوسف ندا لـ”رصد”: مصر تحكمها عصابة برئاسة السيسي.. فمع من نتصالح؟
أكد المهندس يوسف ندا، القيادي بجماعة الاخوان المسلمين، أنه لا توجد مصالحة في مصر ولا يوجد أي حديث عنها، مشيرا إلي أن الإخوان المسلمين وقياداتهم في السجون، وهم وحدهم أصحاب قرار المصالحة وليس أي شخص اخر.

أكد المهندس يوسف ندا، مسؤول ملف العلاقات الدولية بالإخوان سابقا، أنه لا توجد مصالحة في مصر ولا يوجد أي حديث عنها، مشيرا إلى أن الإخوان المسلمين  وقياداتهم في السجون، هم وحدهم أصحاب قرار المصالحة وليس أي شخص اخر.

وقال ندا في تصريح خاص لـ”رصد”: إن مصر ليس بها نظام حتى يتم عقد مصالحة معه، فمصر تحكمها حاليا عصابة ويختطفها رئيس العصابة عبدالفتاح السيسي فمع من نعقد المصالحة؟

وعن تصريحات الدكتور إبراهيم منير عن المصالحة اضاف ندا: ان إبراهيم منير،  نائب المرشد العام للاخوان المسلمين، وكلنا نأتمر  بأمره وكل الإخوان ملتزمين بقراراته في ظل غياب المرشد العام للجماعة، وهو أوضح تصريحاته بشأن المصالحة حيث إنه لم يقصد بها عصابة السيسي، بحسب قوله

وعن رؤية الجماعة لإسقاط النظام والخروج من الوضع الحالي، قال ندا:  الوضع متأزم فلا تفاوض مع العصابة الحالية التي تختطف مصر، والشباب يموتون في السجون والمعتقلات، ومن يتظاهر يكون مصيره الموت أو الاعتقال، والإخوان أعلنوا أكثر من مرة انهم لن يحملوا السلاح حتى لو قتلوا جميعا.

وتابع ندا : نائب المرشد العام للإخوان إبراهيم منير قال إن عدد الإخوان في العالم 70 مليونا، وعدد الإخوان التنظيميين في مصر من 900 الف إلى مليون فلو أشعل كل منهم كبريت لاحترقت مصر، ولكن الإخوان لن تحرق مصر ولن تلجأ إلى العنف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023