شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إعلام السيسي يطلق الزغاريد فرحًا بإعدام “حبارة”

بالفيديو.. إعلام السيسي يطلق الزغاريد فرحًا بإعدام “حبارة”
حالة من الشماتة انتابت إعلام السيسي بعد تنفيذ حكم اليوم بإعدام عادل حبارة، الذي اتهمه القضاء بمذبحة رفح الثانية، وصدّق عبدالفتاح السيسي على حكم إعدامه أمس.

حالة من الشماتة انتابت إعلام السيسي بعد تنفيذ حكم اليوم بإعدام عادل حبارة، الذي اتهمه القضاء بمذبحة رفح الثانية، وصدّق عبدالفتاح السيسي على حكم إعدامه أمس.

واحتفل إعلام السيسي بتنفيذ حكم الإعدام، مطالبين بالمزيد من أحكام الإعدام ضد من وصفوهم بالإرهابيين، زاعمين أن تنفيذ الحكم هو العدالة الناجزة.

عمرو أديب: جزء من حرب الوطن ضد الإرهاب

وزعم مقدم البرامج عمرو أديب، أن إعدام حبارة هو جزء من حرب الوطن ضد ما اطلق عليه”الإرهاب”، مؤكدا انه تم التصديق على إعدام عادل حبارة من قِبل عبدالفتاح السيسي،

وأضاف “أديب”، خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، المذاع على فضائية “on-e”، أمس الأربعاء: أن قرار إعدام حبارة من اهم القرارات، لتغلق مصر صفحة مهمة من تاريخ الوطن في حربه ضد الإرهاب، على حد وصفه.

أسماء مصطفى: يارب نفرح أمهات الشهداء

وعبرت مقدمة البرامج أسماء مصطفى، عن فرحتها في تنفيذ حكم الإعدام على عادل حبارة المتهم في مذبحة رفح الثانية.

ووجهت خلال برنامج “نهار جديد” المذاع على فضائية “النهار”، رسالة لأمهات الشهداء على الهواء، قائلة: “افرحى يا أم الشهيد، اليوم إعدام حبارة وزغرودة للحبايب، زاعمة أن حبارة اعترف بلسانه ولم يتبرأ من خسته وجرمه”، على حد تعبيرها، مضيفة: “النهاردة بنقول زغرودة ويارب نفرح أمهات الشهداء”.

أحمد مجدي يطالب بالتوسع في تنفيذ أحكام الإعدام

وقال مقدم البرامج أحمد مجدي، تعليقا على تنفيذ حكم الإعدام على عادل حبارة فجر اليوم “أخيرا وأشهد أن لا إله إلا الله”.

وطالب “مجدي” خلال تقديمه برنامج “صباح البلد”، على قناة صدى البلد، اليوم الخميس، بتنفيذ حكم الإعدام على كل “إرهابي” صدر ضده حكم نهائي بات، وأن يكون هناك عدالة ناجزة، مؤكدا أن المواطنين يعيشون حالة إحباط من هذا التأخير، على حد قوله.

تامر أمين يفاجئ المشاهدين بـ”زغرودة”

فاجأ مقدم البرامج تامر أمين، المشاهدين خلال تقديمه برنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة” بـ”زغرودة” على الهواء بعد إعدام عادل حبارة.

وقال “أمين” إنه أسعد إنسان اليوم بعد صدور حكم الإعدام علي عادل حبارة المتهم في مذبحة رفح الثانية الذي قتل 25 جنديا.

مضيفا “زي ما الفراخ بتكاكي احنا المفروض نزغرد، وأقسم بالله لو معايا مسدس كنت ضربت 21 طلقة، ولو كان معايا طبلة كنت اتحزمت ورقصت”.

وأضاف أمين أن عادل حبارة كان نموذجاً للظلم في مصر، مؤكدا أن حق الشهداء عاد اليوم بعد 3 سنوات و4 أشهر.

متابعاً.. “أكثر من 3 سنوات ونصف جروح أهالي الشهداء لم تشفَ إلا بعد صدور حكم الإعدام على عادل حبارة، والآن يستطيعون أخذ العزاء ولكن هناك بطء في العدالة بسبب الروتين واللوائح”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023