شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوات المسلحة تعلن تدمير 12 نفقًا حدوديًا مع غزة

القوات المسلحة تعلن تدمير 12 نفقًا حدوديًا مع غزة
أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسحة أن قوات الجيش دمرت 12 نفقًا جديدًا على حدود غزة، وأوقفت 100 مهاجر غير شرعي، خلال الفترة من 18-28 ديسمبر 2016.

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسحة أن قوات الجيش دمرت 12 نفقًا جديدًا على حدود غزة، وأوقفت 100 مهاجر غير شرعي، خلال الفترة من 18-28 ديسمبر 2016.

وقال المتحدث باسم الجيش العقيد، تامر الرفاعي، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن “قوات حرس الحدود تمكنت من تدمير 12 نفقًا جديدًا على الشريط الحدودى بمحافظة شمال سيناء “.

ومنذ منتصف سبتمبر2015، بدأ الجيش ضخ كميات كبيرة من مياه البحر على طول الشريط الحدودي، بين مصر وقطاع غزة، بهدف تدمير الأنفاق الممتدة أسفله، بالتوازي مع عمليات عسكرية تشهدها محافظة شمال سيناء ومدينة رفح المصرية ضد مسلحين يستهدفون مقرات أمنية وعسكرية مصرية.

وأشار المتحدث العسكري إلى ضبط 74 فردًا من جنسيات مختلفة خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية بمنطقة السلوم، على الحدود الليبية، غربي البلاد.

وفي المنطقة الجنوبية العسكرية، جرى ضبط 26 فردا من الجنسية السورية، خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية بمنطقة شلاتين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023