شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أيمن نور: كيف أنكرتم تسريبات السيسي.. وأذعتم مكالمات رئيس الأركان؟

أيمن نور: كيف أنكرتم تسريبات السيسي.. وأذعتم مكالمات رئيس الأركان؟
طرح أيمن نور، مؤسس حزب غد الثورة، 10 أسئلة بشأن تسريب المكالمات الهاتفية بين محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، والفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، في هذا التوقيت.

طرح أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة، 10 أسئلة بشأن تسريب المكالمات الهاتفية بين محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، والفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، في هذا التوقيت.

وكتب “نور”، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “تسريبات البرادعي عنان 10 أسئلة، لماذا الان؟.. لهذا الحد تخشون أن يتحدث؟.. كيف أنكرتم تسريبات السيسي؟.. وأذعيتم تسريبات لرئيس الأركان؟“.

وأضاف في تغريدة أخرى: “لمصلحه من تسريب هذه المكالمة؟.. لماذا تنصنتم على الثوره من الأسابيع الأولى؟.. كيف تحيلوا المتظاهرين للقضاء العسكري؟.. وتصمتون على تنصت على رئيس أركان الجيش؟”.

وتساءل في تغريدة ثالثة  “لماذا عنان الان؟.. وما هو المشين في المكالمه؟.. العار أن تتحول الدوله إلي منطق العصابه.. وهل لهذا الحد تلاشي الفاصل بين الأمن والاعلام”.

وكان  الإعلامي أحمد موسى، قد أذاع، أمس السبت، خلال برنامجه على مسئوليتي، المذاع على فضائية صدى البلد،  تسريبًا صوتيًا لنائب رئيس الجمهورية الأسبق محمد البرادعي  مع رئيس الأركان الأسبق الفريق سامي عنان، تضمنت بعض الألفاظ الخارجة ضد شخصيات عامة، كما أذاع مكالمة مع الفريق سامي عنان تضمنت مطالبته بإقالة حكومة أحمد شفيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023