شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تامر أمين: ترامب مش طالع من السرايا الصفرا الأمريكية

بالفيديو.. تامر أمين: ترامب مش طالع من السرايا الصفرا الأمريكية
قال الإعلامي تامر أمين إن دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، ليس رئيسًا ساذجًا أو مجنونًا؛ بل إنه الأفضل والأقوى لأمريكا، وهذا ما ظهر في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" حذر فيها إيران من اللعب بالنار.

قال الإعلامي تامر أمين إن دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، ليس رئيسًا ساذجًا أو مجنونًا؛ بل إنه الأفضل والأقوى لأمريكا، وهذا ما ظهر في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” حذر فيها إيران من اللعب بالنار. 
وأضاف في برنامجه “الحياة اليوم”، المذاع على فضائية الحياة اليوم الجمعة: “ترامب بيقول لإيران مش أنا يا حبيبي، بس دي تختلف عن طريقة علي ربيع”. 
وتابع: “ترامب مش طالع من السرايا الصفرا الأمريكية، هو عايز يوصل رسالة للشعب الأمريكي قبل العالم إنه رجل العين الحمراء، ولن يتساهل ويتسامح  مثل أوباما، وعايز يقول إنه دكر وعينه حمرا.. جاي  ما بيرحمش”. 
وقد حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طهرانَ من أنها “تلعب بالنار”، وذلك بعد يوم من إعلانه عن توجيه تحذير رسمي إلى إيران بشأن اختبارها صاروخًا باليستيًا.
وكتب ترامب في تغريدة على حسابه في موقع “تويتر”، الجمعة 3 فبراير/شباط: “إيران تلعب بالنار ولا يقدرون كم كان الرئيس أوباما لطيفًا معهم. لن أكون هكذا”.
وذكرت وكالة “رويترز” الخميس الماضي أنه من المتوقع أن تفرض الولايات المتحدة عقوبات جديدة على إيران الجمعة، ولكن بطريقة لن تنتهك الاتفاق النووي.
وقد صرح البيت الأبيض في وقت سابق بأن الإدارة الأمريكية سترد على تجربة الصاروخ الباليستي، التي أجرتها إيران، وعلى غيرها من “الأعمال العدائية”، وذلك بعد يوم من إعلان مستشار الأمن القومي الأمريكي مايكل فلين أنه حذر طهران، دون أن يقدم تفاصيل.
وقد أكدت إيران أنها أجرت الأحد الماضي تجربة ناجحة لصاروخ باليستي، فيما ذكرت مصادر غربية أن هذا الصاروخ يمكن تزويده برأس نووي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023