شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السلطات الأميركية تبلغ مطار القاهرة بوقف قرار ترامب بحظر سفر 7 جنسيات

السلطات الأميركية تبلغ مطار القاهرة بوقف قرار ترامب بحظر سفر 7 جنسيات
تلقت شركات الطيران العاملة بمطار القاهرة اليوم السبت، تعليمات من إدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية لشركات الطيران بوقف قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بحظر سفر مواطني 7 جنسيات، والسماح لهم بالسفر عبر الطائرات المتجهة إل

تلقت شركات الطيران العاملة بمطار القاهرة اليوم السبت، تعليمات من إدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية لشركات الطيران بوقف قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بحظر سفر مواطني 7 جنسيات، والسماح لهم بالسفر عبر الطائرات المتجهة إلى الولايات المتحدة.

وكشفت مصادر مطلعة بشركات الطيران، أن شركة مصر للطيران  تلقت إخطارا من مطار “جى إف كينيدى” بنيويورك يفيد بوقف تنفيذ قرار الرئيس الأمريكى ترامب بحظر سفر مواطنى اليمن والعراق وليبيا وسوريا والصومال والسودان وإيران، الذين يحملون تاشيراتهجرة او زيارة.

ووفقًا لما ذكره “صدى البلد”، قالت المصادر أن الشركات قامت فور تلقيها التعليمات، بإبلاغ مكاتب المبيعات بالسماح للمواطنين بالحجز للسفر على رحلاتها سواء بشكل مباشرة أو ترانزيت.
ومن المتوقع أن يصل إلى مطار القاهرة خلال الساعات المقبلة عدد من ركاب الترانزيت سواء من العراق أو اليمن أو الأردن للسفر على رحلات نيويورك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023