شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أغرب قواعد الإتيكيت للأسرة الملكية في بريطانيا.. تعرّف عليها

أغرب قواعد الإتيكيت للأسرة الملكية في بريطانيا.. تعرّف عليها
قواعد الإتيكيت للعائلة الملكية في بريطانيا صارمة لا أحد فوقها، ولا يمكن لأيٍّ من أفراد العائلة الملكية أن يتخطاها مهما كانت غرابة هذه القواعد؛ فهناك قواعد بروتوكول يجب على جميع أفراد العائلة الملكية الالتزام بها.

قواعد الإتيكيت للعائلة الملكية في بريطانيا صارمة لا أحد فوقها، ولا يمكن لأيٍّ من أفراد العائلة الملكية أن يتخطاها مهما كانت غرابة هذه القواعد؛ فهناك قواعد بروتوكول يجب على جميع أفراد العائلة الملكية الالتزام بها.

في هذا التقرير، نرصد مجموعة من أغرب هذه القواعد:

1- يجب وضع ستة غربان في برج لندن

واحدة من أغرب القواعد التي تلتزم بها العائلة الملكية: “إذا غادرتْ الغربان البرج فالمملكة ستسقط”؛ لذلك هناك قاعدة بضرورة وضع ستة غربان على الأقل كي تحمي المملكة من السقوط، ويوجد اهتمام كبير من العائلة المالكة بوجود بعض الطيور وإبقاء عدد أكبر من العدد المطلوب منها.

2- لا يمكن أن يكونوا رومانًا كاثوليكًا

رغم أن هذا القانون قد تغير في عام 2011، فأصبح من الممكن للعائلة المالكة الزواج من الرومان الكاثوليك، ولكن يجب عليهم أن يكونوا موالين للكنيسة في إنجلترا.

3- لا يجب أن ترسل ملابسهم رسائل غامضة

دائمًا ما تؤثر ملابس العائلة الملكية في اختيار الآخرين وذوقهم وخطوط الموضة؛ لذلك لا يجب أن تُرسل ملابسهم أية رسائل غامضة، أو أن تكون غريبة الشكل؛ فلا بد أن تكون ملابسهم حديثة وفي نفس الوقت معتدلة.

4- يجب على العائلة المالكة قضاء أعياد الكريسماس سويًا

من المعتاد أن يقضي جميع أفراد العائلة الملكية أعياد الكريسماس سويًا، ولكن “كاثرين”، دوقة كامبريدج، كسرت هذه القاعدة عندما قررت قضاء الكريسماس مع أسرتها؛ ولم يلق ذلك القرار إعجاب الملكة.

5- لا يمكن لأحد تناول الطعام إذا أنهت الملكة طعامها

يجب على أي شخص يتناول الطعام مع الملكة أن يتبع قاعدة بسيطة، وهي أن تتبع كل حركة تقوم بها الملكة وتقوم بمثلها؛ لذلك إذا أنهت الملكة طعامها فلا بد أن يتوقف الموجودون معها على المائدة عن تناول طعامهم أيضًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023