شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. رسالة من كاظم الساهر إلى جيش العراق وشعبه بعد «تحرير الموصل»

كاظم الساهر - أرشيفية

أعرب المغني العراقي كاظم الساهر عن فرحته بعد أن أعلنت القوات العراقية تحرير مدينة نينوى، آخر معاقل تنظيم الدولة بمدينة الموصل، بعد أربع سنوات من سيطرته الكاملة عليها.

ووجّه «كاظم» رسالة إلى الجيش والشعب العراقيين عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية على «فيس بوك»؛ حيث قال للجيش: «شكرًا لقواتنا المسلحة، شكرًا لجيشنا الباسل، هذا الجيش البطل المعروف بشجاعته على مدى التاريخ».

وأضاف: «شكرًا لشهدائنا الأبطال الذين ضحوا بدمائهم ورووا بها أزهار الوطن الغالي، الرحمة لأرواحكم ولكم الذكرى الطيبة دائمًا وأبدًا، شكرًا لكم وأنتم تقدمون للشعب هذه الهدية العزيزة».

مدينتي العزيزة

وعبّر «كاظم» عن حبه لمدينة نينوى قائلًا: «وأنت يا نينوى يا حبيبتي ومدينتي العزيزة، ويا أبناءها الطيبين من كل الأديان، قلوب العراقيين جميعهم معكم منذ أن دخلت الموصل في بحر من الدماء لمدة أربع سنوات ولاقت ما لاقت من العذاب».

واختتم المغني العراقي رسالته المصوّرة شاكرًا الشعب العراقي على تعاونه لتحرير الموصل، وقال: «شكرًا لكل العراقيين الذين تعاونوا وتوحّدوا على صنع هذا الانتصار الرائع وألحقوا الهزيمة بقوى الشر والظلام وأعداء الحياة، هنيئًا لكل العراقيين بعودة الموصل الحبيبة إلى حضن العراق العظيم».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023