شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرّف على أول «مصارِعة» عربية في الـ«WWE»

شادية بسيسو

أصبحت الشابة الأردنية «شادية بسيسو» أولى امرأة عربية تُتاح لها فرصة التدرّب لتنضم عضوًا لمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية «WWE».

وقال الموقع الرسمي لـ«WWE» إنه «بفضل قدرات شادية الرياضية، وثقتها في نفسها، والجاذبية الطبيعية التي تتمتع بها؛ نالت الفرصة لتبدأ تدريبها في مركز WWE للأداء في أورلاندو بفلوريدا في شهر يناير المقبل».

 

وعلقت شادية على ذلك قائلة: «يشرفني أن أكون أولى امرأة من الشرق الأوسط تتعاقد مع WWE؛ فالعمل مع هذه الشركة فرصة مذهلة بالفعل. زرتُ مركز التدريب في أورلاندو وحضرت فعاليات بطولة Mae Young Classic، وأنتظر بفارغ الصبر أن أبدأ مسيرتي لأصبح نجمة من نجوم WWE»، بحسب ما ذكرت سكاي نيوز.

تنمية للمواهب

ومن جانبه، أكد بول ليفيسك، نائب الرئيس التنفيذي لقسم المواهب والفعاليات الحية والقسم الإبداعي، اختيار «شادية» للانضمام إلى نظام المؤسسة لتطوير المواهب على التزام WWE الدائم بتنمية مواهب متنوعة؛ ضمن جهود WWE لاختيار أكثر الرياضيين والفنانين موهبة في أنحاء العالم.

وشاركت شادية، المتمرسة في رياضة الجوجتسو البرازيلية ومن محبي رياضة الكروس فت، في تجارب اختيار المواهب التي أجرتها WWE في وقت سابق من هذا العام بدبي.

وأرسلت مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية «WWE» دعوات لأشخاص محددين فقط، ضمّت مجموعة المواهب 40 رجلًا وامرأة من الشرق الأوسط والهند من رياضات مختلفة؛ من بينهم رافعو أثقال ولاعبو كرة قدم ومصارعون هواة ومتمرّسون في الفنون القتالية وخبراء في اللياقة البدنية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023