شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أصابها بجرح استوجب 50 غرزة في الوجه.. متحرش «فتاة المول» خرج من السجن وانتقم

«فتاة المول» بعد إصابتها

بعد عامين على قضية التحرش الشهيرة بـ«فتاة المول» في مصر الجديدة، ظهرت القضية مرة أخرى لتشغل الرأي العام؛ عقب تعدّي المتهم على الفتاة بسلاح أبيض وأصابها بجرح في الوجه.

واليوم الأحد، قبضت مباحث القاهرة على المتهم بعد بلاغ من مستشفى كليوباترا باستقباله فتاة تدعى سمية عبيد، 25 عامًا، مصابة بجرح قطعي في الوجه بطول 20 سم.

وبسؤال الفتاة أقرّت بأنه حال تواجدها في شارع إبراهيم باشا بمنطقة الكوربة فوجئت بالشاب «هاني أ م»، 38 سنة، عاطل وسابق اتهامه في القضيتين 2679 لسنة 2001 «اغتصاب» و12591 لسنة 2015 جنح مصر الجديدة «تحرش وتعدّ على الفتاة نفسها»، المعروفة بقضية «فتاة المول»، بالتعدي عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض؛ فأصابها وفرّ هاربًا.

وقبضت قوة من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة؛ انتقامًا من المجني عليها، وتحرّر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

الاعتداء على فتاة المول
«فتاة المول» بعد إصابتها

تفاصيل الاعتداء

وروت سمية طارق تفاصيل الاعتداء عليها مجددًا في تصريحات صحفية قائلة: «ركنت سيارتي أمام أحد الكافيهات في مصر الجديدة أتردد عليه باستمرار، وذهبتُ إلى صيدلية قريبة لشراء مسكّن، وفوجئت به أمامي؛ وهو ما دفعني للإسراع نحو سيارتي، ولكنه تمكّن من ضربي في خدي اليمين بمطواة واختفى».

وأضافت: «القضاء هياخد مجراه ومش هاسيب حقي، وجهي تشوّه وخيط بـ50 غرزة، ولازم أعمل كذا عملية تجميل لإعادة وجهي مرة أخرى لما كان عليه، أنا لا جيت جنبه ولا أعرفه»، موضحة أن المتهم حصل على أربعة أيام حبس على ذمة التحقيقات.

اعتراف المتهم

واعترف المتهم أمام المباحث بارتكاب الواقعة، وقال: «تربصتُ بها لأني كنت متضايقًا منها، وبعد ما عورتها ألقيت السلاح في الطريق العام».

متحرش «فتاة المول»

ابتزاز ريهام سعيد لها

هزّت قصة الفتاة مصر قبل عامين؛ بعدما تعاطف معها المصريون وطالبوا بمحاكمة عاجلة للشاب بعد تداول الفيديو الذي يكشف تحرشه بها وصفعه لها.

واستضافت فضائياتٌ حينها الفتاة لتروي تفاصيل الواقعة؛ من بينهم ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير، التي أذاعت صورًا شخصية وغير لائقة للفتاة في برنامجها دون علمها؛ بعدما أخذ عضو من فريق الإعداد هاتفها لشحنه، ونسخ 600 صورة شخصية لها دون علمها وعرض بعضها، وهو ما أثار الرأي العام؛ وتطوّع محامون لرفع دعاوى قضائية ضد ريهام للحصول على حق الفتاة.

وقالت الفتاة إنّ ريهام سعيد عرضت صورًا لها وهي ترتدي مايوهًا ويحملها شاب بين ذراعيه؛ واتهمتها بسوء السمعة.

وقالت إنها بعد خروجها من الاستديو خرج أحد أعضاء فريق الإعداد خلفها لإقناعها بالتوقيع على ورقة للشؤون القانونية تفيد بموافقتها على كل ما سيذاع في الحلقة، فرفضت التوقيع، وأكدت لهم رفضها لما تذيعه ريهام سعيد؛ وعليه هدّدوها بنشر جميع الصور الموجودة على هاتفها حال اتخاذ أي إجراء ضدهم.

وفي 29 فبراير من العام 2016 قضت محكمة جنح الجيزة بحبس ريهام سعيد ستة أشهر وتغريمها عشرة آلاف جنيه؛ لاتهامها بالسب والقذف في حق الفتاة، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023