شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

من هو الرجل الغامض الذي ظهر في مقابلة سعد الحريري وأثير الجدل بشأنه؟

سعد الحريري

بعد أيام من انتشار الشائعات حول احتجاز السعودية لرئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، ظهر في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان ليتحدث حول تلك أزمة استقالته من الرياض.

وأثار ظهور رجل في كادر التصوير وكان الحريري ينظر له بشكل واضح الجدل، حيث ركز نظره فجأة على الجهة اليمنى، وبعد أن توجهت الكاميرا إلى المذيعة ظهر رجل خلفها وفي يده ورقة، وكأنها رسالة أو شيء يريد إيصاله للحريري.

وظهر الحريري وهو ينظر إلى الرجل، لتلتقط الكاميرات حركة الحريري وهو يلوح له بالانصراف.

وعلقت الإعلامية بولا يعقوبيان، على هذا المشهد أن الشخص الذي ظهر هو ضمن فريق عمل رئيس الحكومة المستقيل، وأنه كان ينبهه لأمر ما لم تستطع أن تسمعه.

وأكدت يعقوبيان خلال اتصال تلفزيوني أجرته مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامجه كل يوم، أن الحريري هو الذي طلب اللقاء، ووافقت على طلبه، ولم يعلق على أي سؤال أو يطالب بحذف أي سؤال في الحلقة.

وأشارت أنها طالبت بإذاعة الحوار على الهواء مباشرة، موضحة أن عائلة الحريري يعيشون معه في المنزل الذي فيه بالمملكة العربية السعودية.

ونفت أن يكون الحريري موجد بالسعودية تحت الإقامة الجبرية، مؤكده أنه حر في تحركاته، مشيرة إلى أنه لا يوجد تواجد أمني حول بيته، وأن ما رأته هو مشهد طبيعي جداً.

وشددت يعقوبيان على أن الحريري أكد قبل وأثناء وبعد اللقاء على عودته إلى لبنان خلال أيام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023