شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رفع جلسة «التخابر مع حماس» للكشف الطبي على مرسي

الدكتور محمد مرسي - أرشيفية
أمرت محكمة جنايات القاهرة، برفع جلسة قضية «التخابر مع حماس»؛ لحين توقيع الكشف الطبى على الدكتور محمد مرسى، وجهاد الحداد، القيادي بجماعة الاخوان وعرض نتائج الكشف على المحكمة.
وتواصل محكمة جنايات القاهرة اليوم الأحد، نظر جلسة فض الأحراز فى إعادة محاكمة الدكتور محمد مرسى و23 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان، فى قضية اتهامهم «بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومى، والتنسيق مع تنظيمات العنف المسلح داخل مصر وخارجها».
 وقبل فض الأحراز أكد المحتجزون، عدم رؤيتهم لشاشات العرض التى ستعرض عليها الأحراز، فأمرت هيئة المحكمة بالكشف الطبي ونقل شاشة العرض لداخل القفص.

وكان الدكتور محمد مرسي، أكد خلال محاكمته قبل أيام في قضية اقتحام السجون إنه «معزول تماما عن المحكمة وجميع من في القاعة».

وأضاف في تسريب تسجيل صوتي له بثته قناة الجزيرة الفضائية، بأن « الحاجز الزجاجي مزدوج، حاولت الحديث عن مشاكل كثيرة في القضية، لكنها لم تسمعني ولم تراني، وأنا لم أرى هيئة المحكمة من 24-9 في جلسات تلك القضية والقضية الأخرى».

وأشار :«أنا لاارى الدفاع منذ شهور، ولا أسمع شهادة الشهود إلا حديثا متقطعا، وانعكاس صورتي في الزجاج يصيبني بالدوار».

وأكد«أنا محاصر، سواء في اقامتي الآن، أو في المكان اللي أقف فيه، أنا حاضر غائب، أنا أحاكم غيابيا، أنا لا أعلم أين أنا الآن، حديد ورا حديد وزجاج ورا زجاج».

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023