شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«جنايات القاهرة» تكشف نتيجة تقرير الكشف الطبي على مرسي

الدكتور محمد مرسي - أرشيفية

استعرضت محكمة جنايات القاهرة، التقرير الطبي الذي حررته اللجنة المُشكلة لفحص حالة الدكتور محمد مرسي، بناءً على قرار المحكمة.

وأشار التقرير إلى أن «مرسي» يشكو من «القناة الدمعية بالعين اليسرى، ومن الركبتين، والفقرات العنقية والقطنية، ومشاكل بالأسنان، وتم إجراء أشعة على الركبتين، وموجات فوق صوتية على القلب، وعمل رسم قلب، وفحص قاع عين، وقياس ضغط العين، وقياس النظر، ووجُدت نسبة السكر في الدم 153، وأوصت اللجنة باستكمال اعداد تقريرها بإجراء أشعة رنين مغناطيسي على المخ والفقرات والركبتين، وأشعة بانوراما على الأسنان، وذلك بأحد المستشفيات الخاصة»، بحسب «أخبار اليوم».

وذكر المحضر أنه تم توقيع الكشف الطبي على الدكتور محمد مرسي، بحضور رئيس مصلحة الطب الشرعي، وكبير الأطباء، وتحرر تقارير طبية تم تسليمها للدكتور هشام عبدالحميد، الذي حرر محضرًا بتوقيع الكشف الطبي على مرسي الساعة الثالثة عصر يوم 29 نوفمبر، وحتى السادسة والنصف مساءً.

يذكر أن مرسي قد طالب المحكمة بإجراء فحص طبي شامل على نفقته الخاصة، بعد شكوته من عدم سماع المحكمة وتأثر عينه اليسرى بسبب السكري بالإضافة إلى ضوء القفص الزجاجي الذي أثر سلبا على عينيه، خلال فترة محاكمته.

كما أكد أنه تعرض لإغماءات أكثر من مرة، مع تعنت سلطات السجن في تقديم الرعاية الصحية له ودخول دوائه، وهو ما نددت به أسرته، مطالبة بسرعة التدخل لإنقاذ حياته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023