شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قبل المقاصة.. أندية تفوقت على الأهلي والزمالك في موسم واحد

جانب من احدى مباريات الأهلي ومصر للمقاصة

حقق فريق مصر المقاصة فوزًا كبيرًا على حساب الأهلي، بـ3 أهداف مقابل هدفين، مساء الأحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز.

جاء فوز المقاصة على الدوري، بعد بضعة أيام من فوز الفريق الفيومي على حساب الزمالك، بثلاثية أيضًا، ولكن مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم في الجولة الـ11 من الدوري، ليكون الفريق الوحيد الذي حقق الفوز على «القطبين» في موسم واحد، حتى الآن.

وكان لفرق قليلة، النصيب في تحقيق الفوز على الأهلي والزمالك في موسم واحد، بمسابقات محلية، فخلال الـ17 موسما الأخيرة من الدوري، سبق لـ3 فرق فقط، تحقيق الفوز على «القطبين» خلال موسم واحد.

الإسماعيلي في موسم 2008/2009

كان فريق الإسماعيلي، أول من حقق الفوز على الأهلي والزمالك في موسم واحد، خلال الألفية الثالثة، وتحديدًا موسم 2008/2009، عندما تغلب على الزمالك بالقاهرة بنتيجة (1/0) وبالإسماعيلية بنتيجة (3/1)، كما كسب الأهلي بالقاهرة بنتيجة (1/0).

غزل المحلة في موسم 2009/2010

في الموسم التالي مباشرة، حقق فريق غزل المحلة النجاح نفسه، على الرغم من هبوطه لدوري الدرجة الثانية في هذا الموسم، فحقق الفوز على الزمالك بهدف نظيف بالقاهرة، وكذلك الفوز على «الأحمر» على ملعب غزل المحلة، بهدفين دون رد.

إنبي في موسم 2014/2015

لم يتمكن أي فريق من الانتصار على «القطبين» خلال موسم واحد، لمدة 5 مواسم بعد غزل المحلة، ففي موسم 2014/2015 تمكن فريق إنبي، ثالث الدوري في النسخة التي توج بها الزمالك بطلًا، ففاز على «الفارس الأبيض» بنتيجة (2/0) بالقاهرة، قبل أن يفوز على الأهلي أيضًا بهدف نظيف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023