شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة مصري وإصابة آخر في حادث تصادم لنشين بالكويت

خفر السواحل في الكويت

لقي مصري مصرعه وأصيب آخر؛ في حادث تصادم بين لنشين بحريين عند مدخل نادي الفحيحيل البحري بالكويت.

وذكرت صحيفة «الرأي» الكويتية، أن لنشًا كان يستقله مواطنان تصادم مع آخر يستقله مصريان عند مدخل نادي الفحيحيل البحري، أسفر عن وفاة مواطن وفقد مصري اتضح لاحقًا أنه تُوفي وجرفته المياه وعثر صيادون على جثته، وإصابة الشخصين الآخرين.

وقالت الصحيفة إن عمليات وزارة الداخلية تلقت، فجر أمس الجمعة، بلاغًا بوقوع تصادم بين لنش يستقله مواطنان وآخر يستقله مصريان بالقرب من مدخل نادي الفحيحيل البحري، فتحركت فرق الإطفاء البحري ورئيس مركز الشعيبة للإطفاء البحري، إضافة إلى زوارق البحث والإنقاذ وفرقة الغواصين، فضلًا عن رجال الطوارئ الطبية.

وأفاد مصدر أمني بأنه تبين أن أحد المواطنين (32 عامًا) اللذين كانا على متن اللنش لفظ أنفاسه، فيما أصيب مرافقه (35 عامًا)، كما أصيب مصري (59 عامًا) كان على متن اللنش الآخر.

وأشار إلى أنه في الوقت الذي كانت فرق الإنقاذ والغواصون تبحث عن المصري المفقود البالغ من العمر (46 عامًا) بالتعاون مع خفر السواحل والطيران العمودي التابع لوزارة الداخلية، عثر على جثته صيادون وقاموا بتسليمها إلى رجال خفر السواحل، مشيرًا إلى أنه تم استدعاء رجال الأدلة الجنائية لنقل جثتي المواطن والمصري إلى الطب الشرعي، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023