شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برلماني وفدي لـ«رصد»: خوض «السيد البدوي» الانتخابات سيدمّر تاريخنا.. وسنتبرأ منه

السيد البدوي رئيس حزب الوفد - أرشيفية

قال علاء عبدالمنعم، عضو مجلس النواب والقيادي بحزب الوفد: «أرفض تمامًا أن يكون عضو بالحزب مجرد كومبارس، وخوض رئيسه السيد البدوي هذه الانتخابات سيدمّر تاريخ الوفد».

وأجرى السيد البدوي اليوم الجمعة الكشوفات الطبية الخاصة بترشح إلى الرئاسة؛ بعدما عقد اجتماعًا طارئًا مساء الخميس مع قيادات من الحزب في مسكنه بمدينة السادس من أكتوبر؛ انتهى إلى الاستجابة لقرار الدفع بمرشح رئاسي في مواجهة السيسي، على الرغم من إعلانهم منذ أيام قليلة في مؤتمر رسمي دعم السيسي في الانتخابات المقرر إجراؤها في مارس المقبل.

«كومبارس»

وقال علاء عبدالمنعم، في تصريح لـ«رصد»، إنّ «الجميع يعلم في مصر أن مشاركة أيّ شخص في هذا الوقت، حتى لو كان صاحب شعبية جارفة، سيكون كومبارسًا يشارك في مسرحية هزلية، والغريب في الأمر أنّ هناك تبريرًا من داخل البعض لمشاركة البدوي في هذه الانتخابات.

وأضاف: «سنتحول إلى أضحوكة يتحاكى بها الشعب المصري في المستقبل، وإذا ترشّح أمام السيسي بهذا الشكل سنشكّل لجنة مستقلة من قيادات الوفد تتبرأ من هذه المسرحية الهزلية».

وقال إنّه يرى أنّ «الوفد لن يتهور بمجاملة عبدالفتاح السيسي على حساب تاريخ حزب تأسس على قواعد الوطنية والفداء، والأغلبية فيه يرفضون الدخول في هذه الانتخابات».

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023