شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 أمور تجعل من إيهاب جلال محقق أحلام جماهير الزمالك

إيهاب جلال

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لخوض خامس المباريات تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، أمام فريقه السابق، إنبي، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

الزمالك في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري، برصيد 32 نقطة، بفارق 16 نقطة كاملة، عن الأهلي، غريمه التقليدي، ومتصدر المسابقة.

وخاض جلال، 4 مبارايات مع الزمالك، منذ توليه المسؤولية، فخسر أولا أمام الأهلي، ثم تعادل مع الإنتاج الحربي، قبل أن يحقق الفوز الوحيد أمام الداخلية، فيما تعرض للخسارة في آخر مواجهة، أمام المصري.

وعلى الرغم من إخفاقات إيهاب جلال، في المباريات التي لعبها، إلا أن جماهير الزمالك تشعر بالتفاؤل بالمدير الفني، وتنتظر منه الكثير، في الفترة المقبلة.

وأمام طموحات جماهير الزمالك، يبقى جلال أمام 3 أمور لتحقيقها، ليكون محقق أحلام مناصري «الفارس الأبيض»، نستعرضها في هذا التقرير.

 

الدوري
يعلم جماهير الزمالك جيدًا مدى صعوبة التنافس على تحقيق بطولة الدوري الممتاز، خلال الفترة الحالية، في ظل اتساع الفارق مع الغريم، الأهلي، إلى 16 نقطة.
تتوجه أنظار جماهير الزمالك، للحصول على المركز الثاني في جدول الترتيب، من أجل التأهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا، وترغب الجماهير في تحقيق طموحها في المسابقة، خاصة مع بقاء الفارق 10 نقاط فقط مع الاسماعيلي، صاحب المركز الثاني.
ويمر الإسماعيلي بفترة صعبة خلال الفترة الحالية، منذ رحيل الفرنسي سبيستيان ديسابر، المدير الفني السابق «للدراويش»، والذي حقق معهم نجاحات كبيرة.

كأس مصر
يعلم جلال جيدًا أن بطولة كأس مصر هي طوق النجاة بالنسبة للزمالك في الموسم الجاري، في ظل صعوبة المنافسة على تحقيق لقب الدوري.
كما تعد بطولة الكأس، المفضلة من جانب جماهير الزمالك، خاصة وأن النادي حققها 4 مرات في آخر 5 أعوام، لذلك ترى أن استعادتها من الأهلي، الحاصل عليها في آخر موسم، أمر يصعب التنازل عنه.
ورغم الفارق في المستوى الفني والاستقرار بين الأهلي والزمالك، إلا أن الجماهير تنتظر من المدير الفني تحقيق اللقب.
يُذكر أن الزمالك تأهل لدور الـ8 من كأس مصر، على حساب حرس الحدود، بعد الفوز عليه بثلاثية تحت قيادة نيبوشا، المدير الفني السابق، وينتظر مواجهة الإنتاج الحربي، في ربع النهائي.

إفريقيا
يستعد الزمالك، خلال المرحلة المقبلة، للدخول في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهي البطولة التي يرى جماهير الزمالك، قدرة فريقهم على التتويج بها، في ظل التدعيمات بالتعاقد مع لاعبين على مستوى عالٍ، في انتقالات الشتاء الجارية، أمثال، التونسي حمدي النقاز، ومحمد عنتر.
ويعلم إيهاب جيدًا مدى أهمية بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للنادي والجماهير، خاصة بعدما كان الفريق قريبًا للغاية من اللقب الأصعب، دوري الأبطال الموسم قبل الماضي، إلا أنه خسر النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023