شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زوجة العادلي تحرف آيات «القرآن» لمدح السيسي.. ونشطاء: نفاق وتطبيل

عبد الفتاح السيسي

ما زالت جريدة «الزمان» التي تمتلكها وترأس تحريرها إلهام شرشر، زوجة وزير الداخلية السابق، حبيب العادلي، وطليقة رجل الأعمال الهارب في لندن أشرف السعد، تقدم وصلات من النفاق والتطبيل لعبد الفتاح السيسي، لكن هذه المرة نشرت آيات وأحاديث نبوية محرفة من أجل عيون السيسي، ما أثار جدلا عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

وحملت الصحيفة على صدر صفحتها وعناوينها الرئيسية تحريفاً لجزء من خطبة الوداع للرسول، وتحريف واضح لآيات من القرآن الكريم، حيث كتبت الصحيفة على لسان السيسي: «اجعلوني على خزائن مصر إني حفيظ عليم». وفي عنوان آخر كتبت الصحيفة «الرئيس السيسي للمصريين: اليوم أكملت لكم برنامجي ورضيت لكم التنمية منهاجاً».

وفي سبتمبر الماضي، نشرت الصحيفة تقريراً مطولاً عنوانه «أسرار تنشر لأول مرة عن حياة الرئيس السيسي» وجاء فيه «ولد السيسي ساجدا، وزاره النبي كثيرا في المنام، وتوقع له الشيخ الحصري أن يكون امتدادا لمحمد الفاتح وصلاح الدين وطارق بن زياد، وتوقع له نجيب محفوظ أن يكون زعيما للمنطقة».

واستقبل مرتادو مواقع التواصل الإجتماعي ما كتبته الصحيفة بحالة من الغضب مؤكدين أنها محض نفاق لعبدالفتاح السيسي، ومن أبرز ما كتبوا:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023