شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آخرهم شريف إكرامي.. 4 ألغاز لحسام البدري تثير الجدل بالأهلي

حسام البدري - صورة أرشيفية

يواصل حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إثارة الجدل في فترة ولايته الثالثة داخل النادي، كانت آخرها موقفه مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق.

وأعلن حسام البدري، قائمة الأهلي المستدعاة لمباراة المقاولون العرب، المقرر لها اليوم الإثنين، ضمن مبارايات الجولة الـ23 من الدوري العام، بتواجد شريف إكرامي.

وبعد مرور قليل من الوقت، أعلن البدري، التراجع عن تواجد شريف إكرامي في القائمة، وقرر استبعاده، وضم البديل الشاب، مصطفى محمد، في خطوة أثارت جدلًا واسعًا.

ومنذ توليه الإدارة الفني، للمرة الثالثة لفريق الأهلي، أثار حسام البدري، الجدل داخل النادي، في 4 مواقف، صنفتها الجماهير بـ«الألغاز»، نرصدها في التقرير التالي:

أحمد العش

أحمد العش
أبرز «الألغاز» التي أثارت جدلًا في الكرة المصرية، خلال الفترة الأخيرة، هي صفقة أحمد العش، لاعب قلب دفاع فريق وادي دجلة.
وكان الأهلي قاب قوسين أو أدنى، من التعاقد مع أحمد العش، وطلب اللاعب فسخ تعاقده، ما كلفه التنازل عن جميع مستحقاته المالية، والتي بلغت 800 ألف جنيه.
وبعد تنازل اللاعب عن مستحقاته وفسخ عقده، تراجع الأهلي عن الصفقة، وظل اللاعب دون نادٍ، حتى حسم الإنتاج الحربي، انتقاله.
وصرح العش، في تصريحات تلفزيونية، بأنه تلقى اتصالات من حسام البدري، الذي أكد له أنه سينضم للأهلي في انتقالات الشتاء، وسيكون ضمن القوام الأساسي خلال الفترة المقبلة.

محمد شريف

محمد شريف
أعلن الأهلي التعاقد مع محمد شريف، لاعب فريق وادي دجلة، خلال فترة انتقالات الشتاء الأخيرة، وخرج حسام البدري، للإشادة باللاعب الجديد، وأكد أنه سيكون له مستقبل مميز في الفريق قريبًا.
وأكد البدري، أن الفريق كان في حاجة لموهبة وقدرات فنية مثل التي يمتلكها محمد شريف، من أجل الظهور في دوري أبطال إفريقيا.
بعد مرور ساعات، أعلن الأهلي، عبر موقعه الرسمي، انضمام محمد شريف، إلى قائمة إفريقيا، من أجل المشاركة وتدعيم صفوف الفريق.
وبعدها، كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن الجهاز الفني تراجع عن قيد محمد شريف إفريقيًا، وهو الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين الجماهير، خاصة في ظل رحيل 6 لاعبين خلال الشتاء، ومن ثم يحتاج «الأحمر» إلى تدعيمات من صفقاته الجديدة، من بينها لاعب وادي دجلة السابق.

أحمد دويدار

أحمد دويدار
لغز صفقة أحمد العش، تكرر أيضًا بالأهلي، من قبل حسام البدري، تلك المرة مع أحمد دويدار، مدافع فريق الزمالك السابق ومنتخب مصر، والحالي بفريق الإسماعيلي.
ودخل الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب، ودفع مقدم التعاقد للمدافع، تمهيدًأ لضمه، إلا أن الأمر لم يتم بشكل مفاجئ، مثيرًا للجدل.
وصرح دويدار، بأنه تلقى اتصالات من جانب حسام البدري، وأكد له المدرب أنه ضمن اهتماماته لضمه في الصيف الماضي، إلا أنه تفاجأ بالأمر؛ بتراجع الأهلي عن إتمام الصفقة.

شريف إكرامي أثناء المشاركة في إحدى المباريات

شريف إكرامي
ابتعد حارس الأهلي عن المشاركة في الموسم الجاري، بشكل مستمر، فبعد أن كان الحارس الأول بالنسبة لحسام البدري في الموسم الماضي، إلا أن الأخطاء التي وقع بها اللاعب، تسببت في استبعاده المستمر في الموسم الجاري.
وفي لقاء تلفزيوني، قبل أيام، صرح حسام البدري، بأن شريف إكرامي ضمن حساباته، ومرشح بقوة للعودة لحماية عرين الأهلي في المباريات المحلية، من أجل إتاحة الفرصة أمام الحارس، للانضمام لمنتخب مصر، المشاركة بكأس العالم.
وكان إكرامي من القوام الأساسي للمنتخب، ويستعد لتحقيق حلمه بالمشاركة في كأس العالم، روسيا 2018، المقرر انطلاقها الصيف المقبل.
وبعد ساعات قليلة من تصريحات حسام البدري، أعلن الجهاز الفني للأهلي قائمة الفريق لمباراة المقاولون العرب، بتواجد شريف إكرامي، إلا أنه سرعان وأكد التراجع وضم حارس آخر، وسط ظنون بأن إكرامي قد تعرض للإصابة في المران أو غير جاهز للمشاركة.
ووسط حالة الغموض، أكد إكرامي على وجود أحد «ألغاز» حسام البدري، بعدما كتب عبر حسابه على «تويتر»، أنه لم يتعرض لأية إصابات، وأنه يتدرب وجاهز فنيًا، مؤكدًا أن استبعاده أمر فني خاص بالمدرب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023