شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو.. احتجاز مسافرين مصريين في مطار موسكو

مسافرين في مطار موسكو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لعدد من المصريين المحتجزين في مطار دوموديدوفو بموسكو؛ دون سبب وعدم تدخل المسؤولين المصريين لحل الأزمة التي لم يتم التعرف على أسبابها حتى الآن.

وأشار المغردون إلى أن المحجوزين من جنسيات مختلفة أبرزهم مصريون يبلغ عددهم 30 مصريًا، والقاسم المشترك أنهم «مسلمون»، على حد وصفهم.

وأكد أحد المحتجزين أنه تم احتجازهم لمدة 4 أيام في مطار دوموديدوفو، دون إبداء أسباب، وقيل إن ظابط المطار يهودي وتم التعنت معهم، على حد تعبيرهم.

وتساءلوا عن دور المسؤولين المصريين، خاصة مع صحة الأوراق مع المسافرين.

#معاناة_المصريين_فى_الغربة عدم السماح لأكثر من 30 شخص مصري ، وسودانيين وجنسيات أخرى بدخول جمهورية روسيا الاتحادية والجدير بالذكر انه تم احتجازهم لمدة اربع ايام فى مطار ديمودودڤو ومن بعدها إلي مصر كل التساؤلات ما سبب الرجوع !!!!!!!!!!!!!!!!! ؟ هل كما قيل ان ظابط المطار يهودي وتم التعنت معهم مع العلم اوراق الناس المسافرة كانت سليمه وكان كل شئ تمام ،،يعني اي سفارة وقنصلية مصرية متعرفش تساعد الناس حتي الأكل ميعرفش يدخلهم يعني اي مبعوثين من السفارة يروحوا المطار ويتكرشواا احنا ميييين ف الدنيا دي خلاص نقول ان احنا يهود عشان ميحصلش مشاكل ولا نولع في باسبورنا ونقعد ف مصر بس للأسف كل الاحوال متهاااان ! الناس اللي هتدخل تحط تعليقات سلبية تعالا هحبسك ف غرفة لمدة 4 ايام وهرميلك مية وهدخلك لحم خنزير تعالا اصرف علي ابنك واحجزله تذاكر طيران وجهزه للسفر وبعدها متعرفش توصله واما توصله تعرف ان هو محبوس ف المطار شعور جميل سؤالي ف الآخر ولكل الناس مين كبير المصريين ف روسيا لما سفارة متعرفش تعمل حاجه !؟

Publié par Anas Elosily sur samedi 17 février 2018



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023