شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترامب يهاجم المذيعة أوبرا وينفري بسبب فقرة من برنامج 60 دقيقة

الرئيس الأميركي دونالد ترامب

وجه الرئيس الأميركي دونالد ترامب انتقاده للمذيعة الشهيرة أوبرا وينفري، بسبب فقرة من برنامج «60 دقيقة» الذي تعرضه قناة «سي.بي.إس»، مضيفًا إنه يأمل أن تنافسه في انتخابات الرئاسة عام 2020.

وكتب ترامب عبر حسابه الرسمي على تويتر يقول «شاهدت للتو أوبرا وينفري التي تعاني من شعور قوي بعدم الأمان والتي استضافت مجموعة من الأفراد في برنامج 60 دقيقة. الأسئلة كانت منحازة والحقائق مغلوطة. آمل أن تخوض أوبرا الانتخابات حتى تنكشف وتهزم مثل كل الآخرين»، بحسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وقامت الإعلامية وينفري، التي تساهم في برنامج قناة «سي.بي.إس»، نقاشا مع 14 ناخبا من الجمهوريين والديمقراطيين والمستقلين من مدينة جراند رابيدز بولاية ميشيجان، والتي تناول عددا كبيرا من الموضوعات دارت حول العام الأول من حكم ترامب.

وكان من بين ضيوفها في البرنامج من قال «أحبه أكثر يوما بعد يوم»، فيما شكك الكثيرون في اتزانه قائلا «كل ما يفعله هو الاستئساد على الناس».

ولم تقم وينفري بالإدلاء بأي تصريح سواء لصالح ترامب أو ضده في البرنامج إلا أنها وجهت أسئلة تتراوح بين ما إذا كانت البلاد أصبحت في حال أفضل اقتصاديا وما إذا كان الاحترام الذي تتمتع به أمريكا يتناقص على مستوى العالم.

الجدير بالذكر أن وينفري قد صرحت للعديد من وسائل الإعلام وعلى رأسها إنترتينمنت ويكلي بإنها لن تخوض انتخابات الرئاسة، مشيرة إلى أنها كانت قد فكرت في الأمر بعد انتشار الشائعات والتكهنات بذلك في الإعلام في الفترة الأخيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023