شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجامعة الأميركية تحقق في حادث غرق طالب بـ«حمام السباحة»

مبنى الجامعة الأميركية بالقاهرة - أرشيفية

قررت إدارة الجامعة الأميريكية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، فتح تحقيق موسع حول حادث غرق الطالب أحمد عبد العزيز، طالب كلية الهندسة بحمام سباحة فرع الجامعة بالتجمع؛ للوقوف على الأسباب والملابسات حول الحادث، وفق مصدر مسؤول بالجامعة.

وكان أحمد عبد العزيز طالب الجامعة الأميركية بالقاهرة، قد لقى مصرعه، أمس الأول، نتيجة تعرضه للغرق داخل حمام سباحة الجامعة بالتجمع الخامس، بعدما نقل فاقدا للوعى إلى إحدى المستشفيات لسرعة إسعافه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد ساعات من دخوله العناية المركزة.

واستيقظ طلاب الجامعة الأميركية، أمس، على رسالة من عميد الطلاب، جورج ماركيز، يعزيهم فيها بوفاة زميلهم أحمد عبدالعزيز، وأعلن تنكيس الأعلام في الجامعة حداداً على وفاته.

الطالب الفقيد أحمد عبد العزيز، طالب كلية الهندسة فرع الجامعة الأميركية بالتجمع

ونقلت صحيفة «الشروق»، عن مصدر لم تكشف عن هويته، أنه تم إغلاق حمام السباحة حتى إشعار آخر، لافتا إلى أن حمام السباحة كان يتم استخدامه وفق جدول محدد، وهناك منقذين متواجدين على مدار الساعة للتعامل الفوري مع أي طوارئ، مؤكدا أنه سيتم إعلان نتائج التحقيقات فور انتهائها.

قالت رحاب سعد، مسؤولة الإعلام بالجامعة، في تصريحات صحفية لها، إن الطالب أحمد محمد عبد العزيز، فارق الحياة، أمس، بالمستشفى الجوي القريبة للجامعة بعد فقدانه الوعي ودخوله في غيبوبة أثناء السباحة بحمام السباحة في فرع الجامعة بالقاهرة الجديدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023