شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«فيفا» يعاقب منتخب مصر بسبب «بي إن سبورتس»

احتفال لاعبي المنتخب المصري

تلقت بعثة المنتخب المصري المشاركة في منافسات كأس العالم لكرة القدم في روسيا، خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ يفيد بتوقيع عقوبة مالية على الاتحاد المصري بسبب امتناع لاعبي المنتخب المصري عن الإدلاء بتصريحات إعلامية لشبكة «بي إن سبورتس».

جاءت عقوبة «فيفا» بعد شكوى الشبكة القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لكأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من رفض البعثة المصرية على مستوى اللاعبين والجهاز الفني والإداري، إجراء لقاءات مع قنوات الشبكة في منطقة «الميديا زون» خلال مباراة مصر والأوروجواي في أولى مواجهات بطولة كأس العالم الجارية حاليا في روسيا.

وعنّف هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، إيهاب لهيطة، مدير المنتخب؛ بسبب رفض اللاعبين التعامل مع الإعلام الحائز على الحقوق الحصرية، وطلب ضرورة تحديد هوية من سيتحدث لشبكة «بي إن سبورتس»، عقب أداء مباراة روسيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

ويحاول أبوريدة إلغاء الغرامة المالية التي تردد داخل المعسكر المصري أنها تبلغ 100 ألف دولار، أي ما يعادل مليونا و800 ألف جنيه مصري، وقد ترتفع بسبب عدم إجراء حوارات أيضا من جانب المدير الفني للمنتخب، بالإضافة إلى لاعبيه في التدريبات اليومية بالمونديال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023