شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح يتحدث عن علاقته بـ«ماني» ومواجهة باريس سان جيرمان المقبلة

تحدث النجم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي،  عن علاقته بزميله في الفريق، ساديو ماني، بعد الخلاف المزعوم بينهما خلال الفترة الأخيرة، كما قال أنه ينتظر على أحر من الجمر مواجهة باريس سان جيرمان، غدًا، بدوري أبطال أوروبا، وذلك في حوار لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية

وقال صلاح خلال حوار مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية: “يمكننا أن نعيد ما فعلناه الموسم الماضي ونقدم موسم جيد،  أنا واثق من قدرتنا على الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي”.

وعلق على مواجهته المقبلة في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل، إذ قال أن باريس سان جيرمان يضم لاعبين أقوياء وجيدين، مضيفًا أنه ينتظر على أحر من الجمر تلك المواجهة.

وعن علاقته مع زميليه ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، أكد أنه تجمعهم علاقة صداقة وود، مضيفًا : “غالبا ما نجلس جنبا إلى جنبا في غرف تبديل الملابس، هناك تضامن حقيقي بيننا ولا نهتم بمن سيسجل الهدف، كل واحد يقوم بمجهود ليساعد الآخر على التسجيل، وكما لاحظتم كلنا نسجل”.

وقد نشرت المجلة الحوار، فيما لم توضح موعد إجرائه إذا كان قبل أو بعد عدم التوافق الذي لاحظه جمهور الريدز بين صلاح وماني، حتى وصل إلى الإشارة بوجود نزاع بينهم، في ظل نفي النادي.

وكانت قد أظهرت صور لمباراة ليفربول الأخيرة أمام توتنهام، عندما كان صلاح في مكان خال أمام المرمى دون أي رقابة، وإلى يساره ماني، الذي بدلًا من أن يمررها لصلاح قرر تمرير الكرة إلى نابي كيتا الذي كان في زاوية صعبة أمام المرمى وفشل في التسجيل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023