شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة لجماهير الزمالك تطالب بالإفراج عن كابوهات «الوايت نايتس»

أطلقت جماهير نادي الزمالك حملة إعلامية عبر منصات التواصل الاجتماعي، للمطالبة بالإفراج عن كابوهات الجماهير المعتقلة داخل السجون.

وعبر هاشتاج  تفاعل المغردون والناشطون مع الحملة، وأصدرت الوايت نايتس عبر صفحتهم الرسمية بيان جاء فيه : «فقد تلقت المجموعة -بعد قرار رفض الطعن وتأييد الحكم الصادر بالسجن فى حق كابوهات المجموعة- مبادرة ودعوة من جمهور الزمالك داخل مصر وخارجها للمشاركة في حملة للمطالبة بالإفراج الفوري عن سيد مشاغب ومصطفى طبلة وبقية مظلومي قضية الدفاع الجوي في أقرب عفو رئاسي»

وأضاف بيان النايت وايتس: «مجموعة أولتراس وايت نايتس التابعة لنادي الزمالك تعلن استجابتها الكاملة للمبادرة والحملة الصادرة من جمهور الزمالك بكامل أطيافه للمطالبة نُصرةً ودعمًا لكابوهات المجموعة وكل المظلومين فى هذه القضية التي كان جمهور الزمالك بلا استثناء هو الضحية الأولى والوحيدة فيها».

"لا تظلمن إذا ما كنتَ مقتدراً.. فالظلمُ مرتعُه يفضي إِلى الندم..تنامُ عينك والمظلومُ منتبه.. يدعو عليكَ وعينُ الله لم…

Publiée par Ultras White Knights UWK sur Vendredi 7 décembre 2018

وأيدت محكمة النقض، حكم محكمة الجنايات، ورفض طعن سيد مشاغب في القضية المعروفة إعلاميا بـ«أحداث الدفاع الجوي»، وتأييد حكم حبسه.

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة، قد قضت بالسجن المؤبد لاثنين من جمهور الزمالك، والمشدد 10 سنوات لثلاثة آخرين، والمشدد 7 سنوات لسيد مشاغب و4 آخرين، والسجن 3 سنوات لثلاثة، وبراءة اثنين، فى قضية أحداث الدفاع الجوي.

وتفاعل مع الهاشتاج عدد كبير من الناشطين والجمهور مع الحملة وكان أبرزهم:

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية