شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ليفربول والفيفا يهنئان صلاح بعيد ميلاده.. والسيسي يزور معسكر المنتخب

يصادف اليوم عيد ميلاد نجم كرة القدم المصري محمد صلاح ليبدأ ربيعه الـ 27، محققا إنجازات كثيرة، كان آخرها بطولة أوروبا للأندية أبطال الدوري مع فريقة ليفربول.

وهنأ نادي ليفربول الإنجليزي اليوم، النجم المصري محمد صلاح، بعيد ميلاده الـ27، كما نشرت حسابات الدوري الإنجليزي الرسمية على مواقع التواصل، تهنئة لهداف البريميرليج لموسمين متتاليين.

من جهته، هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” صلاح، بمناسبة عيد ميلاده، بنشر فيديو لهدفيه (صلاح) في بطولة كأس العالم الأخيرة، في شباك منتخبي روسيا والسعودية.

وعلقت صفحة “الفيفا” في موقع “تويتر” على مقطع الفيديو بعبارة: “عيد ميلاد سعيد، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح يحتفل اليوم بعيد مولده الـ27، تهانينا وتمنياتنا لك بمزيد من التألق”.

وفي سياق مواز، زار السيسي صباح اليوم السبت، معسكر منتخب مصر في ستاد الدفاع الجوي، وذلك قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا، المقررة في مصر 21 يونيو الجاري.

وطالب السيسي اللاعبين وجهاز المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري، مشددا على أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بحسب ما نشره المتحدث باسم الرئاسة.

قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بزيارة المنتخب الوطني لكرة القدم خلال تدريباته بإستاد الدفاع الجوي، وذلك…

Publiée par ‎المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية-Spokesman of the Egyptian Presidency‎ sur Samedi 15 juin 2019

ويستعد صلاح حاليا للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تقام منافساتها في مصر خلال الفترة بين الـ19 من الشهر الجاري والـ21 من الشهر المقبل.

جدير بالذكر أن محمد صلاح نجح في الحصول على جائزة “الحذاء الذهبي” التي تمنح لأفضل هداف في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الثاني على التوالي.

وبات محمد صلاح أول لاعب مصري في التاريخ يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، محرزاً أول ألقابه مع نادي ليفربول الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية