شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استبعاد عمرو وردة من المنتخب

عمرو وردة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الأربعاء رسميا، استبعاد اللاعب عمرو وردة من المنتخب واللعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر.

استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب المصري

بعد استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب المصري سيستكمل البطولة ب ٢٢ لاعبا … و الاستبعاد جاء بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

Publiée par EFA.eg sur Mercredi 26 juin 2019

 

وذكر الاتحاد في بيان رسمي عبر صفحته:”قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.”

وأضاف البيان “ومن المقرر أن يستكمل المنتخب المصري بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا.”

استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخبقرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب…

Publiée par EFA.eg sur Mercredi 26 juin 2019

 

 

وكان المنتخب المصري قد افتتح منافسات البطولة بالفوز على زيمبابوي 1 / صفر يوم الجمعة الماضي، ويخوض مباراته الثانية بالمجموعة الأولى في وقت لاحق اليوم الأربعاء أمام منتخب الكونغو.

نظره عامة علي المواجهة المرتقبة بين المنتخب المصري و منتخب الكونغو …

نظره عامة علي المواجهة المرتقبة اليوم بين المنتخب المصري و منتخب الكونغو … التقت مصر مع الكونغو في بطولة كأس الامم الافريقية ثلاث مرات .. المره الاولي كانت عام ١٩٧٠ و فازت مصر ١-٠ بقد الكابتن علي أبو جريشة … و المواجهة الثانية كانت عام ١٩٧٤ و خسرت مصر ٣/٢ احرز الاهداف الكابتن علي أبو جريشية و سجل منتخب الكونغو هدف عكسي .. المواجهة الثالثة كانت عام ٢٠٠٦ و فازت مصر بنتيجة ٤-١ سجل الاهداف حسام حسن و عماد متعب (هدف لكل منهم ) و هدفين للكابتن أحمد حسن ….

Publiée par EFA.eg sur Mercredi 26 juin 2019

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية