شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد خصام.. الخطيب وآل الشيخ يتبادلان المجاملات والتهاني

قدم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر، لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

وأوضح الخطيب في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي،أن آل الشيخ أرسل وفدا «لمنزل الخطيب من أجل الاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء العاجل.

وعبر الخطيب في البيان عن امتنانه لآل الشيخ، لإهتمامه بصحته وبإرساله لوفد للإطمئنان عليه، مثمنا بكل تقدير للمشاعر الطيبة والرغبة الصادقة في التآخي، مشيرا إلى أن ذلك «يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر السعودية».

ومن جهته، قال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك، أن محمود الخطيب استقبل مندوبه عبدالرحمن الحمود، للاطمئنان على صحته، مشيرا إلى وصول عتاب له من حرم الخطيب وبناته عن حدوث إساءه لهم باستخدام اسمه.

وأضاف: «أنا وبيبو رجالة ونستحمل، أما الأخت الكريمة وبناتها خط أحمر لا أسمح للإساءة لهم ولم أجد منها وبناتها إلا كل احترام ورقي وتربية طيبة».

الكابتن الاخ محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مع اخي ومندوبي عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته … ووصلي عتاب المحب من…

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Tuesday, October 29, 2019

ونشر آل الشيخ، مؤخرا عدد من الرسائل للخطيب، رافضا الإساءة ومتمنيا الشفاء له، بجانب رسائل لجماهير الأهلي على هامش مبادرته لإنهاء الخلافات مع النادي وجماهيره.

أقدر و أثمن ردود الأفعال الايجابية من جمهور الاهلي الحقيقي.. أما رسالتي للخبثاء و هواة الصيد في الماء العكر ( اللي ضهره ميستحملش اللعب.. ميلعبش معانا)🇸🇦🇪🇬❤🙏🏻🔥

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Sunday, October 27, 2019

 

وكان «تركي آل الشيخ»، قد بدأ مشروعا تحت اسم «الاستثمار الرياضي في مصر»، ولكنه سرعان ما انهار بسبب رفض الجماهير لوجوده، إذ أُغلقت قناته الرياضية، ورحل عن نادي «بيراميدز» مطلع يونيو 2019، بعد عام واحد.

وأطلقت الجماهير المصرية ألقاباً عدة على المسؤول السعودي كـ«الكفيل« و«شوال الرز»، فضلاً عن هتافات مسيئة إليه، تنديداً بمحاولة فرض هيمنته على المشهد الرياضي المصري برمته.

رحيل تركي آل الشيخ

بعد أزماته المتتالية مع الأهلي..تركي آل الشيخ يبيع بيراميدز وينسحب من الاستثمار في مصر

Posted by ‎شبكة رصد‎ on Friday, February 22, 2019



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية