شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميسي: تنازلنا عن 70% من رواتبنا لتأمين رواتب موظفي النادي

قال قائد فريق «برشلونة» الإسباني «ليونيل ميسي» عبر حسابه الرسمي في «إنستجرام»، إن لاعبي الفريق لديهم خطوات تتعلق برواتبهم في فترة أزمة تفشي فيروس «كورونا»؛ بعد أيام من التساؤلات حول قرار لاعبي النادي «الكتالوني».
 
وأوضح النجم الأرجنتيني، أن نيت لاعبي الفريق كانت في البداية تخفيض رواتبهم، قائلًا: «نتفهم جيدًا الأزمة الاستثنائية التي نمر بها».
 
وأضاف ميسي في رسالته عبر «إنستجرام»: «نحن كنا من البداية من السباقين لمساعدة النادي إذا طلب. وفي عدة مرات كنا نقرر ذلك من تلقاء أنفسنا، وفي أوقات أخرى كنا نعتقد أنه شيء مهم وضروري. ولهذا السبب ذهلنا لوجود أشخاص داخل النادي حاولوا التشويش على الحقيقة».
 
وتابع: «في الحقيقة، إذا تأخر أي اتفاق لأيام قليلة، الأمر يعود لأننا كنا نسعى للتواصل لتركيبة تُساعد النادي وكذلك الموظفين في النادي خلال الأوقات الصعبة. من جهتنا، جاء الوقت لإعلان أنه بغض النظر عن تخفيض راتبنا 70%، سنُساهم أيضاً في تأمين مستحقات الموظفين المالية بنسبة 100%».
 
وختم ميسي بيانه: «إذا لم نتحدث حتى الآن عن الأمر، السبب يعود إلى أن أولويتنا كانت إيجاد الحلول التي تُساعد الفريق، وكذلك مساعدة كل متضرر في هذه الظروف».
 
وحتى الساعة، تجاوز عدد مصابي «كورونا» حول العالم 741 ألفا، توفي منهم أكثر من 35 ألفًا، في حين تعافى من المرض ما يزيد على 156 ألفا.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية