شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مصريون عائدون من الكويت يرفضون دخول الحجر الصحي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر به رفض عدد من المواطنين المصريين القادمين من الكويت، دخول الحجر الصحي لمدة 14 يوما.

رغم قرار وقف رحلات الطيران من وإلى مصر، انطلقت منذ أيام عدة رحلات استثنائية بين الكويت ومصر، لإعادة المواطنين المصريين العالقين هناك.

وشهد مطار القاهرة أمس عودة 350 من المصريين العالقين في الكويت، وظهر في الفيديوهات رفض دخول عدد منهم الحجر الصحي، هاتفين «مش هنروح الحجر»، وتمت إجراءات خروجهم من المطار بعد ذلك.

فيديو لمصريين عائدين من الكويت بعد ان فتحت لهم مصر المجال الجوي لإعادتهم من الكويت بيهتفوا مش هنروح الحجر تعليقك 😟‎#مصر🇪🇬‎#الكويت🇰🇼‎#الحجر_المنزلي‎#حظر_التجوال#Egyptian_in_Kuwait

Posted by Egyptian in Kuwait on Monday, 30 March 2020

من جهتها قال مسؤولون بالحجر الصحى بمطار القاهرة في تصريحات صحفية، إن جميع العائدين على الرحلات الاستثنائية القادمة من الكويت وغيرها، تم توقيع الكشف الطبي الإجباري عليهم بالحجر الصحي.

وأعلنت وزارتي الصحة والهجرة، اليوم الثلاثاء، أن المصريين العالقين في الخارج، والراغبين في العودة إلى مصر، عليهم توقيع إقرار بالموافقة على دخول الحجر الصحي عند عودتهم للبلاد، كشرط للصعود إلى الطائرة.

وفي 19 مارس الجاري، قرر مجلس الوزراء، تعليق حركة الطيران بجميع المطارات، ضمن إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية