شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفنادق تستقبل النزلاء بعد عودة السياحة الداخلية

استقبلت بعض الفنادق السياحية، الخميس، نزلاءها من المصريين، بعد قرار الحكومة بإعادة تشغيل الفنادق مع وجود بعض الضوابط الصحية والوقائية لمنع تفشي عدوى كورونا.

وفتحت بعض الفنادق السياحية بالبحر الأحمر وجنوب سيناء والإسكندرية ومطروح أبوابها، بعد استيفائها كافة ضوابط السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والصحة، وغرفة المنشآت الفندقية مما يؤهلها لاستقبال النزلاء.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية «ماجد فوزي» أن جميع الفنادق التي حصلت على شهادة السلامة الصحية لإعادة التشغيل تطبق الضوابط بمنتهى الصرامة والحزم.

وأشار فوزي إلى أن الفنادق تتبع سبل التباعد الاجتماعي والإجراءات الوقائية منذ دخول الضيف من باب الفندق وتلتزم بإجراءات تطهير الأمتعة وقياس درجات الحرارة للضيوف وتطهير اليدين.

وأوضح أن هناك لجان فحص مشتركة تقوم بالتفتيش الدوري على هذه الفنادق للتأكد من التزامها بتطبيق الاشتراطات بطريقة صحيحة، منوها بضرورة مواصلة الالتزام بمستوى جودة الخدمات والرقابة من الشركات العالمية لضمان استمرار هذه الفنادق في استقبال النزلاء.

وأكد فوزي أن تطبيق هذه الاشتراطات شجع الضيوف المصريين علي السفر وقضاء إجازاتهم بالفنادق، مشيرا إلى أن التزام الفنادق بتطبيق هذه الاشتراطات علي أرض الواقع بث الطمأنينة في قلوب النزلاء.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية