شبكة رصد الإخبارية

مصاب بكورونا يلقي بنفسه من أعلى مستشفى في البحيرة

ألقى مسن سبعيني نفسه من الطابق الثالث في مستشفى كفر الدوار العام المخصص لعزل مصابي فيروس كورونا في محافظة البحيرة، مما أدى لمقتله على الفور .

وبرر المستشفى الحادث بأن المسن يمر بحالة نفسية سيئة دفعته إلى الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الثالث بالمستشفى المحتجز به للعلاج من فيروس كورونا المستجد.

تم نقل المتوفي «68 سنة» إلى ثلاجة حفظ الموتي بالمستشفي، تحت تصرف النيابة العامة، وانتقل المختصون من مديرية الصحة إلى المستشفى لمتابعة الواقعة.

وتعبر تلك هي الحالة الثالثة خلال أسبوعين للانتحار في مستشفيات العزل الصحي التابعة لوزارة الصحة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023