شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بايرن ميونخ يهزم الأهلي ويتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية

تأهل بايرن ميونخ الألماني، مساء الإثنين، إلى نهائي كأس العالم للأندية عقب فوزه على نظيره الأهلي بهدفين نظيفين، في نصف نهائي البطولة المقامة على الأراضي القطرية.

وبدأ بايرن اللقاء مهاجما منذ البداية، واستطاع تهديد مرمى محمد الشناوي بعدة كرات خطيرة، في حين بدى الأهلي متأثرا برهبة اللعب أمام أبطال أوروبا، وظل منطويا في مناطقه الدفاعية مع محاولات ارتداد خجولة لم يُكتب لها الاستمرار.

وأسفر الضغط الهجومي لعناصر الفريق البافاري عن أول هدف جاء في الدقيقة 17، بعد سلسلة من التمريرات تناقل خلالها لاعبو البايرن الكرة قبل أن تصل إلى البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، الذي هيأها لنفسه ثم سدد في الشباك الأهلاوية.

وبعد الهدف، تجرأ لاعبوا الأهلي وخرجوا من مناطقهم واستطاعوا الوصول إلى مناطق البايرن في أكثر من مناسبة كان أبرزها رأسية للمهاجم محمود كهربا، تصدى لها عملاق البايرن مانويل نوير.

ودخل الأهلي الشوط الثاني بشجاعة أكبر وكان ندا قويا لخصمه الألماني، حيث تبادل الطرفان الهجمات إلى أن تمكن ليفاندوفسكي عند الدقيقة 86 من زيارة شباك الأهلي بهدف ثان، أنهى به أحلام أبطال أفريقيا بالعودة.

ويواجه بايرن ميونخ في النهائي «تيجريس أونال» المكسيكي، الذي تجاوز بالميراس البرازيلي بهدف وحيد أحرزه الفرنسي بيير أندري جينيا، الأحد، في الدور نصف نهائي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020