شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد غياب دام 12 عاما.. مانشستر يونايتد يعلن عودة كريستيانو رونالدو إلى «الأولد ترافورد»

أعلن نادي مانشستر يونايتد، الجمعة، عودة المهاجم كريستيانو رونالدو إلى صفوفه بعد غياب دام 12 عاما، لعب النجم البرتغالي خلالها لناديي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ونشر النادي الإنجليزي تغريدة عبر حسابه في تويتر كتب فيها: “أهلا بك في منزلك” وأرفقها بعدة صور لرونالدو وهو يرتدي قميص اليونايتد في فترته الأولى مع الفريق.

وغادر رونالدو، صباح الجمعة، مركز تدريبات يوفنتوس وتوجه مباشرة إلى إنجلترا عبر طائرته الخاصة، ليخرج بعدها المدرب ماسيميليانو أليغري ويؤكد عدم رغبة اللاعب في الاستمرار مع النادي.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يوفنتوس وإمبولي: “رونالدو أخبرني بالأمس أنه لم يعد لديه أي نية للعب ليوفنتوس، لذلك لن يكون متواجداً في مباراة الغد”.

وأضاف: “علينا أن نشكر رونالدو على ما قدمه، كان مثال جيد للشباب، أعود وأكرر يجب أن نستمر”.

ويأتي رحيل رونالدو عن يوفنتوس عقب ثلاث مواسم أمضاها صاحب الخمس كرات ذهبية في تورينو، خاض خلالها 134 مباراة في جميع المسابقات.

وسجل رونالدو بقميص يوفنتوس 101 أهداف وتوج مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي في مناسبتين وكأس إيطاليا مرة واحدة والسوبر الإيطالي مرتين.

وكان من المنتظر انضمام رونالدو إلى مانشستر سيتي كبديل لفشل صفقة تعاقد النادي مع الدولي هاري كين، قبل أن يتحرك اليونايتد ويقدم عرضه لإدارة يوفنتوس.

ولم يتطرق مانشستر يونايتد لقيمة الصفقة التي أبرمها مع يوفنتوس، فيما ذكرت صحف إنجليزية أن إدارة “الشياطين الحمر” أقنعت نظيرتها بـ 30 مليون يورو لقاء التخلي عن خدمات رونالدو.

ولعب كريستيانو رونالدو في “أولد ترافورد” بين عامي 2003 و2009، بعد أن استقطبه اليونايتد من سبورتينغ لشبونة البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها حوالي 18 مليون يورو آنذاك.​​​​​​​

الأناضول



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020