شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهد| اغتيال قيادي في حركة الجهاد ومرافقه

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي أن قوات الاحتلال الاسرائيلي اغتالت تيسير الجعبري قائد المنطقة الشمالية لحركة الجهاد الإسلامي .

وقتل قائد سرايا القدس في المنطقة الشمالية من قطاع غزة جراء قصف طائرات الاحتلال الاسرائيلي لبرج فلسطين في شارع الشهداء وسط مدينة غزة.

 

من جانبها، أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس أن المقاومة بكل أذرعها العسكرية وفصائلها موحدة في هذه المعركة وستقول كلمتها وبكل قوة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن حملة عسكرية ضد حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة تحت شعار «الفجر الصادق»، وصدرت تعليمات لسكان البلدات والمستوطنات المتاخمة لقطاع غزة بالبقاء قرب الملاجئ.

أجرى وزير دفاع الاحتلال، بيني غانتس، تقييما في مقر القيادة الجنوبية للجيش، مؤكدا أن قواته مستعدة لأي عمل يمكن أن يتم على أي جبهة، في المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية.

وقال غانتس إن الوضع في جنوب الأراضي المحتلة مازال متوترا وأن “الجيش الإسرائيلي” وجهاز الأمن العام وجميع القوى الأمنية، يستعدون لأي عمل يمكن أن يحدث على أي جبهة، في المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية للاحتلال.

وأعلنت حركة الجهاد الإسلامي في أول تصريح حلو الحملة العسكرية التي تستهدفها: «لن نسمح للعدو أن يمرر سياساته الهادفة للنيل من المقاومة والصمود الوطني».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020