شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهد| مرتضى منصور يتحدى الحكم القضائي ويرفض الاعتذار للخطيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور خلال احد المؤتمرات الصحفية

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحكم القضائي الصادر ضده قائلا :«هيجي الوقت اللي أقول فيه الأحكام القضائية دي بتصدر إزاي وهذا الحكم ليس بات».

ووجه مرتضى رسالته لمحمود الخطيب قائلا:«معركتي معك لن تنتهي ورفضت اعتذرلك لأني مغلطتش وعايزك تطلع تنفي أنك أخذت عشر ساعات من تركي آل الشيخ و263 مليون منه».

وأضاف مرتضى منصور أنه سجن في عهد عبد الناصر والسادات ومبارك ومرسي ولم يتبقى إلا أن يسجن في العهد الحالي حسب قوله.

وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية بتعديل حكم حبس «مرتضى منصور» من الحبس سنة إلى الحبس شهرا مع الشغل والنفاذ، في قضية سب وقذف «محمود الخطيب»، بحسب ما نشره المستشار القانوني للأهلي «محمد عثمان».

وقال محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، عبر صفحته: “محكمة جنح مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فيهم وعضوية المستشارين وليد زكي ومحمد صلاح البيطار، تقضي بتعديل حكم حبس مرتضى منصور، من الحبس سنة إلى الحبس لمدة شهر مع الشغل والنفاذ في القضية المرفوعة رقم 83 لسنة 2022 جنح اقتصادية، المرفوعة من جانبنا لصالح محمود الخطيب (رئيس النادي الأهلي) الخطيب اتهم مرتضى منصور بالسب والقذف والطعن في عرضه وخدش سمعة عائلته”.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلي، قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل، واستأنف رئيس الزمالك أمام المحكمة الاستئنافية، التي قضت بحكمها بالحبس لمدة شهر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020