شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهد| إبراهيم عيسى: المجتمع المصري «متأخون» وتنظيمهم موجود

قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى أن جماعة الإخوان مازالت خطرا رافضا ما يردده البعض في النظام أن الإخوان فقدوا قدرتهم التنظيمية قائلا:” هذا كلام عبثي ففي عهد عبد الناصر فجماعة الإخوان انهارت في عهد عبد الناصر والسادات أحياها من رميم عظامها”.

وأوضح عيسى أن حتى اجهزة الدولة لم تفهم بعد أن جماعة الإخوان ليست تنظيما فقط بل هي فكرة :”طول مانت فاكر إن الإخوان تنظيم وأنت لما تضربه تكون نجحت لكن أنت لم تنهي الفكرة المجتمع المصري حاليا متأخون والسلفيين يخدمون الإخوان بأفكارهم، وتقديم الإخوان على أنهم مقر في المقدم كلام عجيب الإخوان فكرة سائلة قادرة على اختراق المجتمع “.

وخلال تعليق ببرنامج “حديث القاهرة”أكد عيسى أن الاخوان هم رأس حربة مشروع الاسلام السياسي المبني على فكرة تفكيك الأوطان، قائلا: “البعض يتعامل على أن جماعة الإخوان فقدت قدراتها التنظيمية وهذا غير صحيح وهم فكرة سائلة تدخل داخل تنظيم”

وأوضح عيسى، أن أفكار الإخوان يتم بثها حتى الآن في البرامج الدينية والقنوات السلفية، مؤكدا أن هذا التيار لا يريد المواطنة ولكن دولة الخلافة ويريدون أن يضعوا أيدهم على مصر لتكون غنيمة للتطرف.

 

، أن تنظيم الإخوان سيحرق العالم ويحوله إلى غابة حال وصوله للحكم، قائلًا: «لو حكمت جماعة الإخوان العالم لتحول العالم إلى غابة محترقة»، مؤكدًا أن مصر بلد إقليمى مهم فى المنطقة، ولكنها لا تحرك العالم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020