شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاتحاد السنغالي: ساديو ماني يغيب عن مواجهة هولندا

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد السنغالي لكرة القدم عبد الله صو آخر تطورات إصابة مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني ساديو ماني، قبل أيام قليلة من انطلاق نهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر، بداية من 20 نوفمبر الحالي.

وتعرّض ماني لإصابة خطيرة، خلال المباراة التي فاز بها النادي البافاري على ضيفه فيردر بريمن بنتيجة (6-1)، وأقيمت الأسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الألماني، وتم استبداله على إثرها بعد مرور 20 دقيقة فقط من انطلاقتها.

وأكد عبد الله صو بأن ماني سيغيب عن أولى مباريات المنتخب السنغالي بمونديال قطر، إذ قال في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، الثلاثاء: “على المنتخب السنغالي أن يتأقلم بعد تأكد غياب اللاعب الأفضل، وألا يتذمر بقية اللاعبين”.

وأضاف قائلاً: “سنضطر للعب المباريات الأولى والفوز بها بدون ساديو ماني، لأننا نملك 25 لاعباً بخلاف ساديو، لم يكن أي شخص يريد ذلك، ولكن هذا ما حدث لنا”.

وسيغيب المهاجم البالغ من العمر 30 سنة عن مباراة منتخب “أسود التيرانغا” ضد هولندا، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بمونديال قطر، التي ستقام يوم 21 نوفمبر.

كما لم يكشف صو مدة غياب نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، وإمكانية مشاركته أمام المنتخب القطري ضمن الجولة الثانية التي ستقام يوم 25 نوفمبر، وضد الإكوادور في ختام مرحلة دور المجموعات بعد أربعة أيام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023