شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المغرب يخوض مباراة ثأرية أمام بلجيكا بمونديال قطر

تترقب الجماهير موعد مباراة بلجيكا ضد المغرب في كأس العالم 2022، والتي تنطلق اليوم الأحد على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

سيكون منتخب المغرب في اختبار صعب أمام المنتخب البلجيكي لدعم حظوظه في التأهل للدور الثاني وتأكيد الأداء المميز الذي ظهر به في الجولة الأولى أمام كرواتيا

ويخوض المنتخب البلجيكى المباراة متصدرًا المجموعة بالفوز على كندا بهدف دون رد في الجولة الأولى للمجموعة، بينما يتقاسم المغرب وكرواتيا المركز الثاني بنقطة..

ويطمع منتخب المغرب في استغلال حالة عدم الاتزان التي يعانيها المنتخب البلجيكي في الفترة الأخيرة، حيث بدا لاعبوه بعيدين تماماً عن مستواهم المعتاد خلال مواجهة كندا في الجولة الماضية.

ولعب عامل الخبرة دوراً هاماً في حصول بلجيكا على النقاط الثلاث أمام المنتخب الكندي، غير أن أداء نجومه الباهت عزز قلق جماهيره.

وكان الفوز على كندا هو الانتصار الخامس فقط لمنتخب بلجيكا خلال 10 لقاءات خاضها خلال عام 2022، الذي شهد تراجعاً حاداً في نتائج فريق المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز.

ويأمل المنتخب المغربي رد الاعتبار بعد خسارته أمام نظيره البلجيكي 0-1 في نسخة مونديال 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، في المواجهة الوحيدة التي جرت بينهما ضمن كأس العالم.

ومن الأخبار السارة لعشاق كرة القدم ومتابعي مباريات وفاعليات كأس العالم 2022 في دولة قطر أن تذاع مباراة بلجيكا ضد المغرب بث مباشر عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، عبر قناتها المفتوحة bein Sports – قناة بين اسبورت المفتوحة.

وتعتبر مجموعة قنوات بين سبورت هي التي لها حقوق النقل الحصري لجميع مباريات وفاعليات مونديال 2022 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023