شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الثالث خلال أسبوع.. شاب ينهي حياته أسفل مترو حلوان

شرطة المترو

أقدم شاب يدعى أحمد طه على التخلص من حياته، بإلقاء نفسه أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة حدائق حلوان، ونقل جثمانه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة المعصرة، تلقوا بلاغا من غرفة النجدة، يفيد مصرع شاب أسفل عجلات المترو، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمكان الحادث.

وتبين وجود جثة شاب مقسومة لنصفين، وأن المتوفى أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه أمام المترو أثناء قربه من المحطة ولا شبهة جنائية في الواقعة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وشهدت محطة قطارات السكة الحديد بوسط العاصمة “رمسيس” الأحد الماضي حادثا مأساويا بإقدام شخص على التخلص من حياته تحت عجلات القطار.

وتبين أن شخصًا يدعى “سامي.م.ا.” انتظر لحظة دخول القطار المحطة حتى ألقى نفسه أمام القطار بسبب أزمة نفسية، ليفارق الحياة تحت عجلاته.

أعلنت منصة “حقهم” الحقوقية  الخميس الماضي عن انتحار والدة أحد الفتية المحكوم عليهم بالسجن 15 عاماً بتهمة التظاهر، في القضية رقم 1530 لسنة 2019 حصر أمن الدولة العليا، المعروفة إعلامياً في مصر بقضية “الجوكر”.

وتشمل هذه القضية 48 فتى بعدما أُلقي القبض عليهم على خلفية تسجيل فيديو نُشر في أواخر عام 2019 من قبل أربعة فتية فقط، وقد تضمّن أمر إحالة القضية إلى المحاكمة 28 فتى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023