شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة اللاعب الغاني كريستيان أتسو تحت أنقاض زلزال تركيا

Soccer Football - Premier League - Everton v Newcastle United - Goodison Park, Liverpool, Britain - January 21, 2020 Newcastle United's Christian Atsu in action Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

أعلن وكيل اللاعب الغاني كريستيان أتسو، التركي مراد أوزون محمد، أن اللاعب قد عُثر عليه ميتًا، اليوم السبت، تحت أنقاض الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا.

وأوضح للصحفيين في هاتاي حيث تم العثور على جثة جناح تشيلسي السابق تحت الأنقاض، في الوقت الحالي تستمر عملية إزالة المزيد من الأنقاض. كما تم العثور على هاتفه.

وقال مدير نادي هاتاي سبور إن أتسو تراجع عن مغادرة تركيا قبل ساعات من الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة مؤخرا بعدما سجل هدف الفوز لفريقه المنافس في الدوري التركي لكرة القدم.

وأشارت تقارير سابقة قبل أيام إلى أنه تم إنقاذه بعد يوم من الزلزال، لكن تبين أنها خاطئة.

وكان الجناح البالغ 31 عاما انتقل في سبتمبر الماضي من الرائد السعودي إلى هاتاي سبور، الذي يقع في مقاطعة هاتاي الجنوبية بالقرب من مركز الزلزال المدمر.

وأمضى أتسو خمسة مواسم في نيوكاسل بين 2016 و2021 قبل أن ينتقل إلى نادي الرائد.

وسجل أتسو، قبل ساعات من الزلزال، هدف الفوز لفريقه في الدقيقة السابعة من الوقت البدل عن ضائع من ركلة ثابتة ضد نادي قاسم باشا (1-0) ضمن منافسات الدوري التركي.

وخاض اللاعب الراحل آخر مبارياته الدولية الستين في سبتمبر 2019، علما أنه شارك في مونديال 2014 في البرازيل ولكنه غاب عن نهائيات قطر 2022.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023