شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد الطنطاوي يعلن العودة لمصر.. ويلمح بأنه سيترشح للرئاسة

أعلن السياسي والبرلماني السابق أحمد الطنطاوي عبر صفحته الرسمية العودة لمصر يوم 6 مايو المقبل قائلا: «سأعود لأقوم بواجبي في تقديم البديل المدني الديموقراطي الذي تحتاج إليه مصر ويقدر عليه شعبها العظيم».
 
وقال الطنطاوي في صفحته: «وحشتوني ووحشني وطني الذي لم يغادر عقلي وروحي ووجداني لحظة واحدة، وأعود إليه بإذن الله يوم السبت ٦ مايو على طائرة مصر للطيران القادمة من بيروت والتي تصل مطار القاهرة ١٢.٣٠ ظهرًا، لأقوم بواجبي في تقديم البديل المدني الديموقراطي الذي تحتاج إليه مصر ويقدر عليه شعبها العظيم { وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللهُ لِكُلِّ شَيْء قَدْرا }”
 

وكان النائب السابق غادر مصر قبل 9 أشهر، بعد إعلان استقالته من رئاسة حزب الكرامة، وقال وقتها إن قرار مغادرته البلاد جاء لالتقاط الانفاس، والدراسة وليس هروباً من التضييق الذي يتعرض له.

 

وأعلن محمد أنور السادات رئيس حزب الاصلاح والتنمية الأسبوع الماضي أن هناك مرشح «مفاجأة» قد يظهر مع اقتراب الانتخابات الرئاسية ملمحا أنه قد يكون عسكريا لمنافسة السيسي في انتخابات 2024.
وطالب السادات في حوار إعلامي مع الإذاعة البريطانية أن مصر تحتاج أن يعلم الرئيس القادم أنه ليس وحده من يملك الحقيقة ويجب أن نشهد رئيس يؤمن بمشاركة المواطنين في كل مؤسسات الدولة عبر الانتخابات
https://twitter.com/i/status/1636667820518801410


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023