شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إقالة مدير مستشفى كفر شكر بعد منع سيدة حامل من الولادة بها

أصدرت أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، قرارا بإقالة المدير السابق لمستشفى كفر شكر وتعيين الدكتور محمد ناجي، مديرا جديدا.

وذلك عقب واقعة اتهام مواطن للمستشفى بالتسبب فى فقد جنينه ورفض ولادة زوجته بسبب 1600 جنيه مما تسبب في تدهور حالتها الصحية وفقد الجنين.

وتسببت المستشفى في ولادة السيدة على باب قسم الاستقبال بالمستشفى ليتم وضعه جثة هامدة على الأرض حيث قال أهل الحالة أن المستشفى رفضت دخول السيدة إلا بعد سداد مبلغ 1600 جنيه ثمن عملية الولادة طبقا للائحة أمانة المراكز الطبية المتخصصة، وهو ما لم يتوافر مع السيدة، وحدثت مناوشات ومشاحنات وأسفرت عن ولادة الجنين ونزوله على الأرض جثة هامدة.

وكانت مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، قد تفقدت مستشفى كفر شكر التخصصى لمتابعة نظام عمل المستشفى وطاقم الأطباء والتمريض والإداريين، وذلك بعد الأحداث التي شهدها المستشفى

وقررت رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة إقالة مدير المستشفى، وفتح تحقيق عاجل للوقوف على ملابسات الواقعة ومحاسبة المسؤولين والأطباء المقصرين فى حق السيدة المتواجدة بمدينة شبين القناطر، وحضرت إلى مستشفى كفر شكر لكونها المنوط بها استقبال حالات الطوارئ والحوادث من مستشفيات جامعة بنها يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

وش



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023