شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نادي طربزون يدين البصق على تريزيجيه خلال سجوده

أصدر نادي طرابزون التركي بيانا رسميًا اليوم السبت أدان فيه بما حدث من اللاعب ساميت أكايدين لاعب فنربهشه عقب بصقه على لاعب الفريق ومنتخب مصر محمود حسن تريزيجيه أثناء سجوده.

وقال طرابوزن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي: “يدين نادي طرابزون بشدة العمل غير الإنساني ضد لاعب كرة القدم محمود تريزيجيه خلال المباراة التي لعبناها مع فنربهشة، إنه لأمر مثير للإشمئزاز أن يبصق ساميت أكايدين على لاعبنا، بينما كان تريزيجيه ساجدًا بعد احتفاله بهدفه”.

 

وقال النادي:”نتوقع أن يتفاعل جميع أصحاب المصلحة في كرة القدم مع Samet Akaydın والاتحاد التركي لكرة القدم ، وخاصة نادي Fenerbahçe الرياضي ، لاتخاذ إجراءات على الفور. ندعو المجتمع الرياضي بأكمله إلى التكاتف ، ورفض مثل هذا العدوان والأعمال اللاإنسانية ، وحماية القيم الحقيقية لكرة القدم ، حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام”.

أثار لاعب فنربخشة ساميت أكايدين حالة من الجدل بعدما ظهر في مقطع مصور وهو يبصق على محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخبنا الوطني وفريق طرابزون سبور.

من جانبه رد ساميت أكايدين نافيا أنه كان يقصد إهانة تريزيجه وهو يسجد موضحا ان الحركة عفوية وغير مقصودة في بيانه : “إنني أدين الادعاءات اللاأخلاقية بالتلاعب بحركتي ، وهي جزء من عادة الرياضي ، من الناحية البصرية.

واحتفل تريزيجيه بهدفه في شباك فنربخشة بالسجود ولكن ظهر مدافع الخصم وهو يبصق دون أن يتضح إذا كان متعمدًا أم لا.

وخسر طرابزون سبور اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي.

سيطر فريق فنربخشة علي مجريات الشوط الأول حتى استطاع باتشواي إحراز الهدف الأول لفنربخشة في الدقيقة 11، وظل فنربخشة يسعى لإحراز الهدف الثاني لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم فنربخشة بهدف نظيف مع بداية الشوط الثاني سيطر فنربخشة حتى أحرز بيتروني الهدف الثاني لفنربخشة في الدقيقة 58 وعزز النتيجة إنر فالينسيا بالهدف الثالث في الدقيقة 71 وشارك اللاعب المصري تريزيجيه بديلًا في الدقيقة 62 واستطاع إحراز الهدف الأول لصالح طرابزون سبور من ركلة جزاء في الدقيقة 80 لتنتهي المباراة بفوز فنربخشة علي طرابزون بثلاثة أهداف مقابل هدف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023