شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميسي وبنزيمة وموديريتش.. مليارات السعودية تستقطب نجوم العالم

كريم بنزيما ورونالدو

أعلن مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كريستوف غالتييه، اليوم الخميس، رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الباريسي.

وقال غالتييه: “كان لي شرف تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. ستكون آخر مباراة ليو ميسي في بارك دي برينس ضد كليرمون.”

وظل مستقبل ميسي في سان جيرمان مثار شك كبير في الآونة الأخيرة، وذكر مصدر مقرب من قائد الأرجنتين لرويترز أنه تلقى عرضا رسميا من الهلال السعودي للانضمام إلى صفوفه الموسم المقبل.

وكانت وسائل إعلامية غربية كشفت أن الهلال السعودي تقدم بعرض “ضخم” لميسي من أجل حمل قميصه الموسم المقبل.

وأكد البرنامج الإسباني الشهير “شيرينغيتو”، قبل أيام، أن النجم الأرجنتيني سيوافق على الانضمام إلى نادي الهلال السعودي.

وكشفت صحيفة “دياريو مادريديستا” الإسبانية أن لاعب ريال مدريد، لوكا مودريتش، أخبر إدارة النادي برغبته في المغادرة بعد انتهاء عقده، الموسم الجاري.

وذكرت الصحيفة، أن قرار مودريتش جاء بعد تلقيه عرضا مغريا من ناد سعودي لم تسمه.

وقالت إن زميله كريم بنزيمة الذي من المنتظر أن يخبر ناديه بقراره المغادرة أو البقاء، الخميس، تلقى هو الآخر عرضا مغريا من السعودية.

وبحسب ذات المصدر، فإن مودريتش تلقى عرضا بـ120 مليون يورو لثلاثة مواسم، إلى جانب تعيينه سفيرا للسعودية رفقة، بنزيمة، للترويج لملف ترشح المملكة لاحتضان كأس العالم 2030.

وبينما تنتظر إدارة النادي قرار بنزيمة الذي ينتهي عقده هذا الموسم، بالبقاء أو الرحيل هو الآخر، قالت الصحيفة إن اللاعب الفرنسي، صاحب الكرة الذهبية، تلقى عرضا بنحو 200 مليون يورو للعب لموسمين في الدوري السعودي.

وتسعى السعودية لضم عدة نجوم لّلعب في الدوري المحلي، إلى جانب بنزيمة ومودريتش، حيث يلعب الآن زميلهما السابق في النادي الملكي، كريستيانو رونالدو.

وبالعودة إلى مودريتش، قالت الصحيفة إن تجديد عقده مع ريال مدريد بدا محسوما منذ أسابيع، لكن كل شيء يشير إلى أن صاحب الـ 37 سنة، سيضع نهاية لمرحلته الناجحة في البرنابيو بعد أكثر من عقد من الزمان.

وقالت الصحيفة الإسبانية “يبدو أن الاقتراح السعودي قد غيّر رأي لاعب خط الوسط الكرواتي الذي يمكن أن يلعب آخر مباراة له في البرنابيو الأحد المقبل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023