شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد صورته الصادمة.. «المتحدة» تعلن تكفلها بعلاج إيمان البحر درويش

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش تقديرًا لموهبته ومشواره الفنى المميز.

وأفادت الشركة المتحدة أنها تتواصل مع ذوي الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدا لتوفير أفضل سبل العلاج.

فوجئ محبو المغني إيمان البحر درويش، بصورة له نشرتها ابنته، يبدو فيها بحالة صحية سيئة للغاية ويظهر فيها فاقدا لشعره وجزءا كبيرا من وزنه بعد سنتين تقريبا من آخر ظهور له، مما أثار الكثير من التساؤلات.

ونشرت أمنية البحر درويش صورة لوالدها على حسابها على فيسبوك، وكتبت معلقة عليها بأنه “سيذكر التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش”.

وذكرت الأسرة أكثر من مرة أن إيمان البحر درويش عانى من جلطة في المخ عام ٢٠١٨ ومازالت آثارها الصحية قائمة ويخضع لعلاج طبيعي، وصحته تتحسن، وأنه اعتزل السوشيال ميديا.

وفي سبتمبر ٢٠٢٢ نشر إيمان البحر درويش مقطع فيديو قصير له في حفل منزلي خاص وهو يغني بصحبة معالجه الخاص، وبدا في حالة صحية جيدة.

وفي فبراير الماضي اتُهم إسلام نجل إيمان البحر درويش بالتسبب في مصرع طفل تحت عجلات سيارته بسبب السرعة الزائدة، وبدأت محاكمته في مايو الماضي ومازالت القضية جارية.

وفي فبراير أيضا نشرت أمنية ابنة إيمان البحر درويش منشورا على فيسبوك ذكرت فيه باقتضاب أن أباها يلقى معاملة غير آدمية.. دون أن توضح أين وبأية مناسبة.

وفي مارس الماضي نشر إيمان البحر درويش على صفحته منشورين مقتضبين من أغانيه: “يا مصر لو ع الموت أنا مت ١٠٠ مرة” و”يا بلدنا يا بلد هو من امتى الولد بيخاف من امه لما في الضلمة تضمه صدقيني خفت منك خفت منك صدقيني”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023